فيديو.. سارة جيسيكا باركر غاضبة

المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

كشفت شبكة “هولي سكوب” الأمريكية المتخصصة في أخبار الفن ونجوم هوليود أن الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر انتابتها حالة من الغضب الشديدة بعد كشف تفاصيل إنجابها توأما.

وأشارت الشبكة إلى أن جيسيكا (49 سنة) وزوجها الممثل “ماتيو برودريك” تحدثا بصراحة في السنوات الأخيرة عن طبيعة إنجابهما التوأم وقالا منذ خمس سنوات إن التوأم “مريون لورتا إليفيل” و”تفيتا هودج” تم إنجابهما عن طريق استئجار رحم، وهي طريقة أصبحت شائعة مؤخراً في كثير من الدول الغربية.

وأضافت أنه بعد بضع سنوات من كشف جيسيكا عن ذلك الموضوع، قالت في حديث لمجلة “إديت” إنها تشعر بالآلم والغضب، فسألتها المجلة لماذا؟ فأجابت بأن تغريدة على التويتر من امرأة عرفت نفسها بأنها خبيرة خصوبة تدعى سارة سيموندس هي التي أثارت غضبها، حيث قالت المرأة “جيسيكا ليست الأم الحقيقية للتوأم”.

وأشارت الشبكة بأن جيسيكا ردت على تغريدة المرأة بمرارة شديدة رغم أن الأخيرة حذفتها وقالت: “عدم معرفتي لك لا يلغي بشاعة تغريدتك السوقية والبائسة. وحذفك لتلك التغريدة يؤكد فقط مدى جبنك”.

يذكر أن الممثلة حاصلة على جائزة “الإيمي 2004” لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني كوميدي عن دورها في مسلسل الجنس والمدينة، وعلى جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي أربع مرات أعوام 2000 و2001 و2002 و2004 عن نفس الدور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث