خالد سليم ينتهي من ألبوم “أستاذ الهوى”

خالد سليم ينتهي من ألبوم “أستاذ الهوى”
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

أوشك الفنان خالد سليم، على الانتهاء من ألبومه الجديد “أستاذ الهوى”، حيث أكد أنه لم يتبق له سوى أغنيتين جاري تسجيلهما للانتهاء من الألبوم.

وعن سبب اختيار أغنية “أستاذ الهوى”، أكد أنها تحمل إحساساً بالرومانسية المفقودة، كما أن أغلب أغاني الألبوم تنتمي إلى النوع الرومانسي، ولذلك رأيت أن يكون عنوان الألبوم مناسباً للمضمون، وأوضح أن الأغنية كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع فهد.

وأضاف سليم: أتعاون في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء من بينهم بهاء الدين محمد، وعزيز الشافعي، أما الملحنين محمد رحيم، وكريم محسن، ومن الموزعين تميم، وحس الشافي، ووعد بأن ألبومه الجديد مختلفاً تماماً في الشكل والمضمون، لاسيما من خلال الأفكار الغنائية واختيار الكلمات والألحان والتنوع الموسيقي، وأكد أن الألبوم سيعوّض فترة غيابه عن الساحة الغنائية منذ سنوات.

من ناحية أخرى، قال سليم أنه يستعد لتصوير باقي مشاهده في مسلسل “جبل الحلال”، مع الفنان محمود عبد العزيز، وكشف سليم أنه يظهر بشخصيته الحقيقية كمطرب مشهور، وسيتم توظيف شخصيته ضمن الإطار الدرامي للمسلسل.

وحول دوره في مسلسل “سيرة حب”، تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل، بطولة سيرين عبد النور، وعن دوره أكد أنه يجسد شخصية “مهندس كمبيوتر”، مشغوف بالعلاقات النسائية، حتى يقابل إحدى الفتيات التي تقلب رأيه على عقب، وتتوالى الأحداث.

وأكد أن المسلسل يتناول الجانب الرومانسي في حياة المرأة والرجل، كما يتناول الأزمات والمشاكل الاجتماعية التي تقضي على الرومانسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث