شريف باهر: خطواتي بطيئة لكنها ناجحة

شريف باهر: خطواتي بطيئة لكنها ناجحة

القاهرة – من مدير أعمال لأحد الفنانين المشهورين إلى ممثل، نجح الفنان شريف باهر في لفت أنظار الجمهور إلى موهبته التمثيلية من خلال مسلسل “فرح ليلى” الذي عرض في رمضان الماضي، لكنه حصل على شهرته الحقيقية بعد أن قدم برنامج كوميدي منذ عامين بعنوان “مكنش يومك”.

وعن البرامج الترفيهية، قال “إنّ الحالة الفنية التي يمر بها الفن وغياب السينما الجادة، كانت وراء تقديم البرامج الكوميدية مثل برنامج “كومبارس ولكن”، من أجل إضحاك الجماهير، واستطرد قائلاً: نجاح برنامج المقالب “مكنش يومك”، يرجع إلى علاقتي المتميزة مع جميع الفنانين، نظراً لطبيعة عملي وقتها كمدير أعمال لأحد فناني الوسط الفني.

وأكد أنه يحضّر لفكرة برنامج ترفيهي سيعرض في رمضان المقبل، وتابع قائلاً: سيتم البدء في تحضيرات البرنامج فور الإنتهاء من مشاهدي في مسلسل “الصياد”، الذي أتعاون من خلاله مع النجم يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت.

وعن دوره، أوضح أنه يجسد شخصية محامي، يحاول إثبات براءة موكله، بعد تورطه في جريمة قتل، وأشار إلى أنّ مساحة دوره ليست كبيرة، لكنه أبدى سعادته بالعمل مع الممثل يوسف الشريف، الذي وصفه بأنه يعرف كيفية الوصول إلى الجماهير بأعماله البوليسية المتميزة، ويعرق طريق النجاح جيداً.

واعترف باهر، أنه يسير بخطوات فنية بطيئة لكنها ناجحة، ولن يتنازل عن تقديم أعمال جادة تحمل رسالة وقضية تهم الشارع المصري، ورفض المشاركة في أية أعمال فنية تقلل منه على المستوى الشخصي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث