ميدو يعتزل كرة القدم نهائياً

ميدو يعتزل كرة القدم نهائياً

ميدو يعتزل كرة القدم نهائياً

القاهرة- أعلن المهاجم الدولي المصري السابق أحمد حسام (ميدو) إعتزاله كرة القدم “نهائيا” الثلاثاء بعد مشوار حافل في الملاعب دافع خلاله عن الوان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى مثل اياكس ومرسيليا وروما وتوتنهام.

 

وقال ميدو البالغ من العمر 30 عاما في حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي على الإنترنت “اليوم أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا.. أشكر كل من ساندني خلال مشواري.. خاصة جمهور بلدي العظيم”

 

وقام ميدو الذي تألق في مسابقات الدوري في انكلترا وبلجيكا وهولندا واسبانيا وفرنسا وايطاليا بتغيير توصيفه الشخصي على تويتر بقوله “لاعب كرة قدم سابق دافع عن ألوان عدد كبير جداً من الاندية. بعض هذه الأندية يفاخر باني لعبت معهم وأفاخر أنا من ناحيتي باللعب لبعضها.”

 

وكان آخر فريق لعب له ميدو هو بارنسلي في الدرجة الثانية الانكليزي وانفصل عنه في يناير كانون الثاني الماضي بعد نحو سبعة أشهر فقط من انضمامه اليه.

 

وانضم ميدو إلى بارنسلي في يونيو حزيران من العام الماضي بعقد لمدة عام واحد بعد انفصاله عن الزمالك المصري لكنه غاب عن الفريق بسبب الاصابات.

 

وسبق لميدو اللعب في انكلترا مع أندية توتنهام هوتسبير وميدلسبره وويغان اثليتيك ووست هام يونايتد.

 

وخاض ميدو مباراته الدولية الأولى مع مصر في يناير كانون الثاني 2001 لكن مباراته الأخيرة كانت في لقاء ودي أمام مالاوي في ديسمبر كانون الأول 2009.

 

وأحرز ميدو 19 هدفا في 51 مباراة دولية وساهم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الافريقية 2006 وهي البطولة التي شهدت خلافه مع المدرب حسن شحاتة بسبب اعتراضه على تغييره وغاب عن تتويج المصريين باللقب في 2008 و2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث