محمد هنيدي يعود إلى المسرح

محمد هنيدي يعود إلى المسرح
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

أطلقت قناة MBC مصر مبادرة لإحياء مسرح التليفزيون، بهدف إعادة الحياة للمسرح المصري، وتوفير فرص متنوعة لمشاهدي MBC مصر للاستمتاع بأعمال فنية مميزة.

وتنطلق التجربة الجديدة من خلال برنامج المسرحية الذي سيعرض أسبوعيا على شاشة MBC مصر، ويقدم من خلاله عروض مسرحية جديدة ومتنوعة يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، ويشرف عليها المخرج المسرحي عصام السيد.

وحول التجربة المسرحية الجديدة التي ستبدأ خلال الأيام المقبلة أشار المخرج عصام السيد إلى أن المرحلة الأولى من هذه التجربة ستنطلق بعدة مسرحيات يقوم ببطولتها نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي، وبمشاركة عدد من الفنانين ومن تأليف الكاتب عمر طاهر، وستعرض كل أسبوع مسرحية جديدة على شاشة MBC مصر.

وأوضح عصام السيد أن المسرحيات الجديدة ستتناول موضوعات مختلفة ومتنوعة تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، مؤكدا أن كل المسرحيات سيتم تسجيلها بحضور الجمهور بمسرح الريحاني.

وأثنى السيد على تبني قناة MBC مصر لهذه التجربة الفنية الجديدة، وتوقع أن تنجح في تقديم عدد من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة.

ومن جانبه أعرب النجم محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى من خلال التعاون مع قناة MBC مصر.

وقال هنيدي: إن “الأعمال المسرحية الجديدة ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وأتمنى أن تكون هذه التجربة الجديدة بداية لإعادة المسرح للمشاهدين مرة أخرى”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث