السلطات المصرية تقبض على سما المصري

السلطات المصرية تقبض على سما المصري
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبوزيد

ألقت الإدارة العامة للمصنفات الفنية بوزارة الداخلية، الأحد، القبض على الراقصة سما المصري، بعد أن تبين إدارتها لقناة “فلول” الفضائية بدون ترخيص من داخل شقة بمنطقة الدقي.

وداهم ضباط الإدارة مقر القناة وكانت متواجدة بداخلها، حيث جرى التحفظ على أجهزة البث والإرسال، وإغلاق القناة واقتياد سما المصري لقسم شرطة الدقي لتحرير محضر بالواقعة، تمهيداً لإحالتها للنيابة للتحقيق.

وقال مصدر أمني، بقسم شرطة الدقي،- في تصريح خاص لـ”الدستور”-، إن إدارة المصنفات الفنية ألقت القبض على الراقصة أثناء تواجدها بمقر القناة، وجاري ترحيلها إلى قسم شرطة الدقي، مشيرًا إلى أنه تم تحريز أجهزة خاصة بالبث، وسيديهات تحوي المادة الإعلامية التي تبثها على القناة وإغلاقها نظراً لقيامها ببث مواد إعلامية مخالفة لقانون الاستثمار.

وكانت معلومات وردت إلى مباحث الجيزة والمصنفات الفنية بإدارة سما المصري منذ أكثر من ثماني اشهر قناة فضائية، ولكنه لم يتم تحديد مكان البث، ومن خلال التحريات المكثفة جرى التوصل إلى مقر الشقة التي تبث منها القناة، وتوجهت القوات بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم ضبط خمسة من العاملين بالقناة، إضافة إلى سما المصري، وجرى إغلاق القناة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث