صور..ماريا: ملابسي العارية موضة

صور..ماريا: ملابسي العارية موضة
المصدر: إرم - خاص

برزت المغنية اللبنانية “ماريا” على الساحة الفنية، من خلال أول أغانيها “العب العب”، حيث لاقت انتقادات واسعة، بسبب الطريقة الجريئة والمثيرة التي تم من خلالها تصوير العمل، وكعادة ماريا لا تتوقف عن إثارة الجدل، حيث قامت مؤخراً بطرح أغنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا روح الروح”، حيث حملت الأغنية انتقادات واسعة، بسبب ارتداءها ملابس مثيرة.

ودافعت ماريا عن أغنيتها الأخيرة يا روح الروح التي قدمتها باللغة الأرمينية، قائلة: إن الأغنية نجحت في جذب قطاع عريض من الجمهور في العالم العربي وأوروبا، وأوضحت أنها تتجاهل الانتقادات التي طالتها مؤخراً، بسبب ملابسها العارية –حسب وصفها- في الأغنية.

وأشارت المغنية اللبنانية، إلى أنها لا تستطيع إرضاء الجميع، لأن الأذواق مختلفة، لكنها ألمحت إلى تقبل جمهورها الأغنية من حيث الشكل والمضمون، حيث استقبلت الكثير من التعليقات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور طرح الأغنية.

وعن ملابسها في الكليب، قالت “إن ملابسي العارية أصبحت موضة عند الفتيات، وأنا أحب أن أرتدي أحدث صيحات الموضة”.

وكشف ماريا، أنها من أصول أرمينية، وقالت إن الأغنية خاطبت كل الفئات من الجمهور، والموسيقى يتذوقها المستمع بأي لغة أو لهجة.

وأكدت أن السبب وراء تحمسها لتقديم الأغنية، يرجع إلى إنبهارها عند سماع لحن الأغنية، خاصة وأن اللحن الأرميني قريب من موسيقى أوروبا، وقالت، إن اللغة الأرمينية صعبة في الغناء، ولا يستطيع أي فنان أن يتعامل مع اللحن الأرميني بسهولة، إلا إذا كان متمكناً، ويجيد اللغة، ويمتلك إحساس الكلمات.

وأوضحت أن السبب وراء ترجمة الأغنية إلى العربية، يرجع إلى أنها وجدت صعوبة في فهم كلمات الأغنية عند الجمهور العربي، وقالت أبحث عن إرضاء جمهوري بأي طريقه.

وحول غيابها عن السينما، منذ تقديم آخر أعمالها بعنوان “بدون رقابة”، أكدت المغنية اللبنانية، أنها فضلت الابتعاد عن السينما، بعد انتقادات البعض لها من المشاركة في فيلم غير هادف –حسب قولها- وأكدت أن السينما مشروع مؤجل في حياتها الفنية، لحين إيجاد الفكرة المناسبة التي تطل بها على جمهورها.

وعن تأخر طرح ألبومها، أوضحت أنها تعشق التفاصيل في كل شيء، ولذلك فضلّت تأجيل طرح ألبومها، حتى تكون راضية تماماً عن جميع الألحان والكلمات التي ستقدمها للجمهور، بالإضافة إلى أنها تحاول انتقاء أغاني الألبوم بعناية، حتى تكون ملائمة وتتناسب مع كل الأذواق والفئات، وهو ما يجعلها تعطي ألبومها وقتاً طويلاً في التحضير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث