برادلي يشيد بصلاح وسعيد بالإنتصار

برادلي يشيد بصلاح وسعيد بالإنتصار

برادلي يشيد بصلاح وسعيد بالإنتصار

لقاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

أشاد الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بمحمد صلاح لاعب المنتخب المحترف في صفوف فريق بازل السويسري، بعد أن حصل على لقب هاتريك في مباراة مصر و زيمبابوي لإحرازه ثلاثة أهداف من الرباعية التي دخلت شباك حارس زيمبابوي في اللقاء الذي انتهى بفوز مصر 4-2، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل. 

 

ووصف مدرب منتخب مصر اللاعب محمد صلاح بأنه كان اللاعب الأول في المباراة المهمة، وبذل مجهوداً كبيراً في اللقاء كان من نتيجته التمريرة الرائعة لزميله محمد أبوتريكة والتي استطاع بخبرته تسجيل الهدف الأول لمنتخب الفراعنة، و نجح صلاح في إحداث الفارق بفضل زملائه وقدراته الشخصية التي مكنته من تسجيل ثلاثة أهداف، وكان فى إستطاعته تسجيل أهداف أخرى، وهناك لاعبين بذلوا جهداً رائعاً في المباراة مثل أبوتريكة، وشريف إكرامي حارس المرمى.

 

واعتبر برادلي في تصريحاته عقب المباراة، الفوز على زيمبابوي في هراري خطوة مهمة جداً في مشوار الفريق للوصول إلى كأس العالم، موجهاً الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.

 

وأكد المدير الفني وجود خلل في خط الدفاع وعدم الترابط بين الثلاثي محمود فتح الله ووائل جمعه وأحمد حجازي، مؤكداً أنه سيعمل على معالجة هذه الأمور قبل مباراة موزمبيق في الجولة الخامسة المقرر لها 16 حزيران يونيو الحالي.

 

برادلي طلب من أجهزة الإعلام المصرية مساندته والإستمرار في تحفيز اللاعبين للوصول إلى المونديال، وعدم التأكيد على أن المنتخب وصل بنسبة 100% إلى المونديال، مؤكداً أن هناك مباراتين متبقيتين إلى جانب مباراة التصفيات النهائية الفاصلة. 

 

ويشارك الفريق في تدريب جماعي في الواحدة ظهرا يشارك جميع اللاعبين، وسيتم تخصيص فقرة من التدريب (العنيف) للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة زيمبابوي، ويغادر المنتخب المصري إلى” مابوتو” عاصمة موزمبيق الثلاثاء المقبل، لمواجهه منتخبها في 16 الشهر الحالي، في الجولة الخامسة من التصفيات تلبية لرغبة الجهاز الفني بالبقاء حتى الثلاثاء. والمعروف أن نتيجة مباراة مصر وموزمبيق، التي أقيمت في الإسكندرية انتهت لمصلحة منتخب الفراعنة 2- صفر. 

 

و رفض بوب برادلي السماح للاعبين بعمل جولة حرة في إحدى غابات هراري لرؤية الحيوانات النادرة والمفترسة، وقرر بقاء الفريق في فندق الإقامة لإضفاء المزيد من التركيز على الفريق، قبل مباراته المهمة مع موزمبيق بعد تصدر المنتخب المصري لقمة مجموعته برصيد 12 نقطة واحتلال منتخب غينيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزة على موزمبيق 6-1.

 

ويحتل منتخب موزمبيق المركز الثالث، برصيد نقطتين وزيمبابوي في المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة وزيادة حظوظ منتخب مصر في الوصول للمرحلة النهائية للتصفيات، حيث يحتاج لنقطة واحدة من مباراته المقبلة أمام موزمبيق لتأكيد الصعود رسميا لينتظر قرعة اختيار الفريق الذي سيواجه منتخب مصر في المباراة الفاصلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث