وفاء عامر تصاب بـ”انهيار عصبي”

وفاء عامر تصاب بـ”انهيار عصبي”
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

قدّمت الممثلة وفاء عامر شخصيات متنوعة في الدراما والسينما، وساعدها أسلوبها الرقيق والبسيط في التمثيل، أن تصبح أبرز نجمات جيلها تواجداً على الساحة الفنية، رغم معاناة الدراما التي تعيشها حالياً بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد، وحالياً تصوّر مشاهدها في مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان محمود عبد العزيز.

وقالت: إنها انتهت من تصوير جزء كبير من مشاهدها في مسلسل “جبل الحلال”، مع الفنان محمود عبد العزيز، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج، عادل أديب، وأوضحت أن قصة المسلسل تدور حول رجل متعدد العلاقات النسائية، وفي النهاية يصبح مطارداً، حتى يجد نفسه في جبل الحلال بسيناء، وتتوالى أحداث العمل في سياق تشويقي.

وعن دورها في المسلسل، أكدت أنها تجسد شخصية امرأة صعيدية تدعى “وهيبة”، متزوجة من “أبو هيبة” الذي يجسد شخصيته النجم محمود عبد العزيز، وهي أم تتوفى ابنتها في حادث قتل وتظل طيلة أحداث المسلسل تبحث عن الجاني.

وفيما يخص تخليها عن البطولة المطلقة، أكدت أنها لن تتخلى عن أدوار البطولة المطلقة في أعمالها الدرامية، لكنها لم تستطع أن ترفض العمل مع النجم محمود عبد العزيز، حيث وصفت وقوفها أمامه في “جبل الحلال” بأنه شرف لأي ممثل، للاستفادة من خبراته التمثيلية.

وعن الشائعات التي تتناثر حولها كثيراً، أكدت وفاء أنها لا تلتفت للشائعات مطلقاً، وتركز فقط في عملها الفني، لكن شائعة وفاتها التي انتشرت منذ أيام قليلة أزعجتها كثيراً، لدرجة أنها كادت أن تصاب بانهيار عصبي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث