عبير صبري: السينما وحشتني

عبير صبري: السينما وحشتني
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

تعيش الممثلة عبير صبري حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث نجحت في حصد إعجاب الجمهور بدورها في مسلسل “مزاج الخير” الذي عُرض في رمضان الماضي، وحالياً تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل “السيدة الأولى” تأليف عمرو الشامي، وإخراج محمد بكير، الذي ستطل من خلاله على جمهورها في رمضان المقبل.

وقالت: إنها متفائلة بالعمل مع الممثلة غادة عبد الرازق، من خلال مسلسل “السيدة الأولى”، لأنه يحمل دراما مختلفة وغير تقليدية، وعن دورها، أوضحت أنها تجسد شخصية سكرتيرة رئيس الجمهورية، وفي نفس الوقت صديقة السيدة الأولى، حيث تنقل بعض أسرار الدولة إلى زوجة الرئيس، وأكدت أن المسلسل لا يتناول فترة حكم أي من الأنظمة السابقة، ولكنه يتناول أحداثاً مهمة في تاريخ مصر المعاصر.

ودافعت عبير، عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “قلوب”، قائلة: إن الدور لم يعجبها، لاحتوائه على ألفاظ جريئة وعبارات خادشة، وأكدت أن وجهة نظرها في رفض العمل كانت صحيحة، لأن المسلسل يتعرض لانتقادات كثيرة منذ بداية عرضه على إحدى الفضائيات.

وحول معايير اختيارها لأعمالها الفنية، أشارت إلى أنها تبحث عن العمل الذي يضيف إلى رصيدها الفني، وأن يكون الدور مناسباً، ولم تقدم الشخصية المعروضة عليها من قبل، وأكدت أنها تحب تقديم الأعمال التي تمس المواطن وتعرض مشاكله بموضوعية.

وفيما يخص غيابها عن السينما، قالت الممثلة المصرية: “السينما وحشتني”، وتابعت: عندما أجد الفيلم المناسب، لن أتردد في المشاركة على الفور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث