خالد سليم يؤجل طرح ألبومه الجديد

خالد سليم يؤجل طرح ألبومه الجديد
المصدر: القاهرة (خاص) من سعاد محفوظ

قرر الفنان خالد سليم تأجيل طرح ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه في موسم أعياد الربيع، بسبب الظروف السياسية في مصر.

وأكد سليم، أن الألبوم سيكون جاهزاً أمام الجمهور في عيد الفطر المقبل، موضحا أن الألبوم يحتوي على 12 أغنية، تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم بهاء الدين محمد، وعزيز الشافعي، ومن الملحنين محمد رحيم، وكريم محسن، والموزعين فهد، وحسن الشافعي، وتميم.

وبين، أنه يراهن على ألبومه، بسبب أسلوبه الجديد في طريقة اختيار الكلمات والألحان، التي تناقش قضايا مجتمعية، مثل التعليم.

وحول تأجيل الألبوم، أشار سليم إلى أن حوادث التفجيرات التي تحدث في البلاد، كانت دافعاً وراء تأجيل طرح الألبوم، بالإضافة إلى أن الجمهور منشغل حالياً بالانتخابات الرئاسية، الأمر الذي سيجعل الألبوم عرضة للفشل.

وفيما يخص أعماله الفنية، أكد أنه يصور مشاهده في مسلسل “سيرة الحب”، الذي ألفه محمد رشاد ومن إخراج محمد جمال العدل، وتدور قصته في إطار اجتماعي رومانسي، حول العلاقات الرومانسية، ويشارك في بطولة المسلسل مكسيم خليل، وسيرين عبد النور، ورشا مهدي.

وعن دوره في المسلسل، كشف سليم أنه يجسد شخصية شاب من أسرة غنية، يتعلق بإحدى الفتيات التي ترتبط بشاب آخر من أسرة متوسطة، ويحاول خلال الأحداث أن يُغريها بالمال والحياة الجميلة، حتى تترك خطيبها وترتبط به.

وعن تأثير السينما على عمله كمغني، أكد سليم أنه ينظم وقته جيداً، بحيث لا تتداخل ارتباطاته الفنية المتعلقة بالدراما، بمواعيد تسجيل الأغاني، وأكد أنه لو حصل تضارب، فإن السينما لن تسرقه من الغناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث