فيفي عبده تعلِّم هيفاء وهبي الرقص

فيفي عبده تعلِّم هيفاء وهبي الرقص

القاهرة – تعيش الراقصة المعتزلة فيفي عبده حالة نفسية سيئة بعد الهجوم الواسع الذي استهدفها، بعد حصولها على لقب “الأم المثالية” مؤخراً، وبسبب عدم تحقيق فيلمها الأخير “مهمة في فيلم قديم”، النجاح الجماهيري المتوقع، وحالياً تستكمل فيفي تصوير مشاهدها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” استعداداً لعرضه في رمضان القادم.

وقالت فيفي: إن الإساءة التي تعرضت لها مؤخراً من بعض النقاد، وعلى بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختيارها “أم مثالية”، أثر سلباً على حالتها النفسية، نظراً لأن الرافضين لحصولي على هذه الجائزة ينظرون إليَّ كوني راقصة.

وتابعت: أتشرف بمهنتي السابقة، ولا أخجل من مهنة الرقص، لأنها ساعدتني على تربية بناتي الثلاثة، كما أن مهنة الرقص لم تمنعني من أداء واجباتي الإسلامية.

وحول عدم تحقيق فيلمها الأخير “مهمة في فيلم قديم” النجاح المتوقع، أوضحت أن فكرة الفيلم كانت رائعة، لكنها لم تعالج بالشكل المناسب، ولذلك لم يحقق الفيلم النجاح المتوقع.

وعن علاقتها بالراقصة الأرمينية صافيناز، أوضحت فيفي أنها تعامل صافيناز مثل ابنتها، وتوقعت لها مستقبلاً باهراً في الرقص الشرقي، لاسيما في الحفلات والأفلام السينمائية، وأكدت فيفي أنّ صافيناز أصبحت أحد عوامل نجاح الفيلم.

وفيما يخص ابتعادها عن الدراما لمدة موسمين، كشفت أن ابتعادها لم يكن مقصوداً، وإنما كانت تبحث عن سيناريو جيد يعيدها إلى الجمهور بشكل ناجح لا يقل عن مسلسلها “كيد النسا”، وهو ما وجدته في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” مع هيفاء وهبي، تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

وعن دورها في المسلسل، أكدت أنها تجسد دور زوجة أب “نوسة” التي تلعب دورها “هيفاء وهبي”، ومن خلال عملي كراقصة في الموالد الشعبية، أحاول تعليمها مهنة الرقص والغناء، وخلال ذلك تحدث مواقف داخل أحداث العمل بشكل مشوّق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث