أحمد صفوت: “الصياد” أرهقني نفسياً

أحمد صفوت: “الصياد” أرهقني نفسياً
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

نجح الممثل أحمد صفوت في صعود سلم النجومية بموهبتة الفنية وتقمصة للأدوار بمهارة فائقة، حيث نجح في جذب انتباه الجمهور في أول أعمالة “الدالي”، مع الفنان نور الشريف، حتى إستطاع إقتناص فرصة البطولة المطلقة في مسلسل “فض اشتباك”، الذي عرض رمضان الماضي، وحالياً يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل “الصياد”.

وأكد صفوت، أنه سعيد بالمشاركة في مسلسل “الصياد”، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، نظراً لأن الشخصية التي يجسدها مختلفة تماماً عن جميع أعمالة السابقة.

وعن دوره، كشف أنه يجسد دور ضابط شرطة في جهة أمنية، يحاول الكشف عن جريمة قتل غامضة، لكنه أكد أنه لم يدخل في الشخصية بالشكل الذي يرضية كممثل محترف.

وأضاف أحمد صفوت، أن شخصيتة في مسلسل ” الصياد” مرهقة إنسانياً وفنياً، حيث يناقش العمل قضايا إجتماعية تعتمد على الأكشن ودراما المشاعر الإنسانية في آن واحد، وهو ما يرهق أى فنان ويجعله يرفض تقمص الشخصية بشكل حقيقي، خوفاً من تأثر حالته النفسيه.

وفيما يخص إشتراكه في عمل فني واحد في الموسم القادم، أكد أنه رفض خوض السباق الرمضاني 2014 بأكثر من عمل، حرصاً على التركيز في المسلسل الذي سيطلّ به على جمهوره، وهو عكس ما قدمه في الموسم السابق حيث قدم عملين مختلفين، الأول ضابط شرطة في مسلسل “فض إشتباك”، والثاني بلطجي في “فرعون” مع النجم خالد صالح.

وأكد صفوت، أنه لا يهتم كثيراً بالبطولة المطلقة، ويرحب بالعمل في البطولات الجماعية لأنها تثقل الممثل من ناحية إكتساب الخبرة والتعلم من الآخرين، كما أنه يختار جيداً السيناريو الذي يتناسب مع قدراته التمثيلية، والأدوار التي تلائم شخصيتة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث