حل قضية لي بوكسل بعد مضي 26 عاماً

حل قضية لي بوكسل بعد مضي 26 عاماً
المصدر: عمّان (خاص) من ايمان الهميسات

اعتقلت الشرطة البريطانية بعد تحقيقات استمرت 26 عاماً ثلاثة رجال مشتبه بهم في قتل “لي بوكسل” الذي اختفى قبل 26 عاماً عندما كان يبلغ من العمر 14 ربيعاً.

وتقول الشرطة البريطانية أن الثلاثي المشتبه بهم والبالغة أعمارهم 41 و 42 و 78 متهمين بجرائم فاحشة بالأطفال وأيضاً بالتآمر بعرقلة سير العدالة بالتعاون مع امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً.

لم ييأس والدا لي في البحث عن ابنهم خلال تلك الفترة الطويلة، حتى أنهم أطلقوا العام الماضي نداء” جديداً مع شرطة العاصمة حيث عُرضت مكافأة قيمتها 20 ألف جنيه استرليني لمن يدلي بمعلومات بشأن اختفاء المراهق البريطاني قبل 26 عاماً. وستمنح هذه المكافأة لمن يدلي بأي معلومات تؤدي إلى استعادة جثمان لي الذي كان سيكمل 41 عاماً هذا العام أو توجيه اتهامات في تلك القضية.

وفقاً لصحيفة الجارديان البريطانية فإن لي شوهد آخر مرة في شارع سوتن هاي يوم السبت 10 سبتمبر/أيلول عام 1988. ولكن التحقيقات أظهرت أنه ذهب للقاء أصدقائه حيث اعتاد لي الذهاب إلى أحد أندية الشباب غير الرسمية في مبنى تابع لكنيسة “سانت دونستن” في منطقة تشيرتش لين، والتي كانت تعرف محلياً باسم “شيد”. حيث يتجمع المراهقون ويتناولون المشروبات الكحوليه والتدخين.

وفي بيان سابق نشره موقع البي بي سي البريطاني أن الشرطة تخشى من أن يكون “لي بوكسل” قد قتل بعد أن شاهد انتهاكاً جنسياً لأحد الأطفال، مما دفع المنتَهِك إلى قتل لي أو ربما تعرض هو نفسه للاعتداء الجنسي .

لذلك أجرت الشرطة البريطانية أطول عملية حفر حول المنطقة استغرقت عاماً كاملاً لتعثر على جثة لي ولكن هذه العملية بائت بالفشل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث