خالد صالح: “حلاوة الروح” خطف قلبي

خالد صالح: “حلاوة الروح” خطف قلبي

القاهرة– يعد الممثل خالد صالح أحد أبرز نجوم الوسط الفني، حيث ينتمي لجيل العمالقة الذين برعوا في أداء الأدوار المعقدة، ونال إعجاب الجمهور بأدائه الصادق، وقيامه بدور البطولة المطلقة خلال فيلمين “هي فوضى” و”فبراير الأسود”، وتوالت أعمال خالد الفنية صانعاً قاعدة جماهيرية واسعة عبر الوطن العربي.

وظل يحصد النجاح تلو الآخر وكان ذلك واضحاً من خلال أعماله الأخيرة في أداء دور “صالح” في مسلسل “فرعون” إضافة لدور البطولة في مسلسل “صبري فواز” بمشاركة الممثلة جومانا مراد، وكذلك جذب إعجاب الجمهور بنجاحه بأداء شخصية “أمين شرطة” في آخر أعماله السينمائية في فيلم “هي فوضى” مع النجمة منة شلبي وهالة فاخر وإخراج خالد يوسف.

تعد أدواره محورية ومركزية في كثير من الأعمال السينمائية والدرامية، كما وتعتبر رصيداً فنياً تحسب له من خلال ردود فعل الجمهور، وذلك ما جعله حاضراً ضمن نجوم الدراما المصري في خوض السباق الرمضاني المقبل بالمشاركة في أكثر من عمل.

يقول خالد عن مشاريعه الدرامية الجديدة التي يخوض بها السباق الرمضاني المقبل مسلسل “حلاوة الروح” من إخراج شوقي الماجري، ويضم نخبة من عمالقة الفن في الوطن العربي ويشاركه البطولة النجمة السورية نسرين طافش ورولا حمادة إضافة إلى الممثل غسان مسعود.

وعبّر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل؛ لأنّ المسلسل يضم نخبة من عمالقة التمثيل ويعتبره إضافة حقيقية لأعماله، حيث أنّ المسلسل يختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى، كما أنه سيشكل نقلة نوعية في حياته الفنية ويقول: إنه أحب هذا الدور وهذا المسلسل “خطف قلبي” ويتوقع أنه سينال إعجاب الجمهور.

وعن دوره في المسلسل يشير إلى أنه سيظهر بملامح مختلفة عن أدواره السابقة بمظهر جديد “نيولوك جديد” حيث يغير ملامحه بوضع شعر أشقر انسيابي على رأسه.

وتدور أحداث “حلاوة الروح” في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش قضايا عربية ويعرض حياة رجل أعمال يمتلك قناة فضائية ويعرض التزييف والفساد الإعلامي لبعض القنوات ويمر بأزمة في حياته وعمله وزواجه من فتاة سورية، فالمسلسل بشكل عام يغطي تحولات الأحداث التي تمر بها المنطقة العربية.

على صعيد آخر، أكد الفنان صالح فراغه من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة” والذي يجسد فيه شخصية جديدة في أحداث الفيلم، من إخراج شريف عرفة ويشارك في بطولته مع النجم أحمد السقا.

وأشار إلى أنه ما زال في مرحلة عقد الجلسات مع آسر ياسين لتصوير الفيلم الجديد “من ضهر راجل”، الفيلم من إخراج كريم السبكي ويشاركه البطولة آسر ياسين ومنة شلبي وباسم سمرة.

ويشهد هذا العام إطلالة فريدة ومتنوعة للفنان خالد صالح حيث يقوم بالعديد من الأدوار المتنوعة، بينما يشارك أيضاً في فيلم “المخلوع والمعزول” في بطولته مع الممثل عمرو عبد الجليل والممثلة إيمي سمير.

وتدور أحداث “المخلوع والمعزول” في إطار كوميدي حول شخصين يمارسان أعمال غير مشروعة، ويتاجران في المخدرات وتدب الخلافات بينهما بسبب تعلقهم بإحدى الفتيات التي تسكن في منطقتهم وبالقرب منهم لتصبح تلك العلاقة المزدوجة سبباً للصراع بينهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث