سعوديون يحلمون بسيارات الوليد بن طلال

سعوديون يحلمون بسيارات الوليد بن طلال

الرياض – (خاص) من قحطان العبوش

يبدو لكثير من السعوديين أنّ الحصول على سيارة فارهة أمر ليس بعيد المنال إذا استطاعوا إثبات التميز في مجال معين، لا سيما مع نشاط واضح للأمير الوليد بن طلال في منح السيارات للمتميزين في المملكة كهدايا ذات قيمة مادية عالية.

وعلى موقع التدوين المصغر “تويتر” الذي يهيمن عليه السعوديون على مستوى العالم، تناول الكثير من المغرّدين موضوع هدايا الأمير السعودي ذائع الصيت للرياضيين والفنانين الذين أثبتوا تميزاً.

وآخر هدايا الأمير ورجل الأعمال العالمي كانت سيارة “رولز رايس” باهظة الثمن لنجم “الكيك” السعودي المعروف باسم مرعي.

وعلى حسابه الرسمي على “تويتر” كتب النجم الكوميدي مرعي “شكراً يا أبا خالد على دعمك اللامحدود لا عدمناك يا أمير”.

وآخر ما غرّد به الوليد بن طلال على حسابه في “تويتر” يرتبط أيضاً بالسيارات، وقال الأمير “أهنىء نادي النصر بعودته إلى البطولات وتحقيق الدوري وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة الجهاز الفني واللاعبين بتقديم 25 سيارة نظير الإنجاز المحقق”.

وتحت تغريدة مرعي، و”هاشتاق” أطلقه مدونون يحمل عنوان “الوليد يهدي مرعي روزرايز” كتب الكثير من السعوديون تغريدات تناقش الموضوع باتجاهات مختلفة.

وكتب مدون يدعى “رائد بن صالح” تغريدة قال فيها “بعد ما عطى الوليد مرعي روز صرت أفكر بجدية بالموضوع يقولون خبل وكاش ولا عاقل وملحط”. وهو يشير إلى الشهرة التي نالها مرعي من الكوميديا.

فيما كتبت مدونة تدعى “شيخه” في تغريدة تعكس الإنبهار من قيمة الهدايا “ماشاء الله عليه يعامل هالسيارات كأنه علك يوزع ع الكل”.

وكتب المدون ” “khaled otibiتغريدة ساخرة قال فيها “الحين بالدور ولا بشكل عشوائي ..؟ طيب أنا شلون ادخل السحب هذا”.

وكتبت ” “lamaتغريدة قالت فيها “خلاص قررت أنزل فيديوهات شوية سماجه ع شوية عبط في الكييك اتاري السماجه تجيب سيارات و هدايا”، وقالت في تغريدة أخرى “ماشاء الله يا طويل العمر توزع سيارات كأنك توزع حلويات!!”.

وقالت “جوري” في السياق ذاته “وش سالفة الوليد كل يوم يوزع سيارات يعني مافيه يوم يفاجأني أو يفاجأ أخوي ولو بسياره”.

ولاتعني التغريدات السابقة أنّ كل المعلقين على “الهاشتاق” الذي حظي بمتابعة كبيرة يحلمون بالسيارة الهدية، فبينما ذهب كثير من المغردين للمباركة والتمنيات الطيبة للفنان مرعي، انتقد كثير من المغردين خطوة الأمير الوليد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث