تمرد تطالب بالقبض على مرسي

حملة تمرد تطالب بالقبض على مرسي

تمرد تطالب بالقبض على مرسي

القاهرة – عمرو علي

 أكد شاهين على أن نظام الرئيس مرسي هو نظام قاتل للشعب المصري وأن  قيادات الجماعة الإسلامية الذي يتحدثون تم القبض عليهم لأنهم متورطون في جرائم قتل ، وأنهم من المفترض أن يتم القبض عليهم ، مؤكدا على أن الشعب المصري لن يتنازل عن مطالب الثورة في أن يعيش في حرية وأن يحقق العدالة الاجتماعية ، مؤكدا على أن 30 يونيو سيكون نهاية نظام الإخوان القمعي .

 

وأضاف شاهين أن أعضاء جماعة الإخوان والموالين لهم يواصلون الإعتداءات على أعضاء الحملة في عدد كبير من المحافظات ، مشيرا  إلى أن تلك الاعتداءات لن تخيفهم ، ولن تخيف الشعب المصري الذي سيواصل ثورته ضد الإخوان.

 

هذا وتواصل “حملة تمرد” التي يقوم بها عدد من شباب الثورة المصري، وتخضع لدعم كبيرة من الأحزاب والقوي السياسية المصرية، في مقدمتها “جبهة الإنقاذ” جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين، والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة تحت شعار “تمرد” عبر فاعلياتها في القاهرة والمحافظات لجمع المواطنين لسحب الثقة من الرئيس مرسي والاخوان قبل يوم 30 يونيو القادم، والذي سيشهد مرورعام كامل على حكم مرسي والذي سيواكبه تظاهرات حاشدة أمام قصر الاتحادية للدفع نحو الرحيل.

 

وتقوم الحملة في الوقت الحالي بجمع التوقيعات من الشوارع والميادين وفي المناطق الشعبية، وفي محطات مترو الأنفاق وجميع محافظات مصر، ومن المصريين في الخارج، وفي استجابة شعبية للحملة وصلت إلى أكثر من 4 مليون موقع حتى الآن.

وفي الوقت الذي لاقت فيه الحملة نجاحاً واسعاً في الشارع المصري، واجهت جماعة الإخوان المسلمين بعدد من الحملات المضادة والاعتداءات على أفراد الحملة أثناء جمعهم للتوقيعات، منها إطلاق الخرطوش على أعضاء الحملة، والاعتداء على جامعي التوقيعات.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث