راغب علامة ينسحب من “أراب آيدول”

راغب علامة ينسحب من “أراب آيدول”
المصدر: إرم - (خاص) من كنزي عبد العليم وومروان أبوزيد

تصاعدت حدة المشكلات بين النجمين راغب علامة وأحلام بالشكل الذي أصر راغب أن ينهيه بالانسحاب التام من لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول”.

وأعلن خضر شقيق راغب السبت خبر إعتذار راغب وانسحابه النهائي من البرنامج، لكن البعض شكك في مصداقية الخبر حتي خرج راغب بنفسه وأكد انسحابه على صفحته بـ “تويتر” وأرجع الأمر إلى وجود مشاكل إنتاجية وليس بسبب أي عضو في لجنة التحكيم.

وأوضح النجم اللبنانى في تغريدة له أنه لن يشارك في هذا الموسم من “أراب آيدول” لعدة أسباب، موضحا أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم.

وتابع علامة: “أريد أن أؤكد بأنني تشرّفت في التعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة، وكل العاملين فيها، وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة”، مؤكدًا أنه لا خلاف مع زملائه في البرنامج.

وأستطرد قائلا: “ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي “.

لكن مصادر قريبة من النجم اللبناني أكدت أن أحلام وراء الانسحاب بسبب مشاكل متراكمة بينهما، ولم يعد هناك أي نية لاستكمال البرنامج ولا نية لتصفية الخلافات.

ولم يتم تحديد موقف قنوات “إم بي سي” من انسحاب راغب وهل يمكن بعلاقات القناة وقوة تأثيرها أن تفض الخلاف وتصلح بين النجمين حتي يعدل راغب عن قراره.

كلها أسئلة تنتظر الإجابات قريبا سواء بالنفي أو بالإيجاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث