رشا الخطييب: أنا محظوظة

رشا الخطييب: أنا محظوظة
المصدر: القاهرة- (خاص) من ريهام صفوت

تستعد الفنانة رشا الخطيب للمشاركة في أكثر من عمل يعرض في السباق الرمضاني المقبل، بعد أن اخترقت قلوب المشاهدين وجذبت أنظارهم في وقت قصير بموهبة تمثيلية قوية بالفطرة نزعت بها إعجاب النقّاد والمخرجين، وكانت انطلاقة شهرتها من برنامج “السرداب” الذي قامت فيه بدور مذيعة، تتميز بلباقة في التخاطب وأسلوب متميز في الإلقاء.

تقول الخطيب إنها تشارك في مسلسل “الحكر”، وتجسد فيه دور فتاة “جهاد” تتعرض لظروف قهرية وظلم في حياتها، ولكن بقدراتها الشخصية وصبرها تستطيع أن تتخطى هذه المرحلة ويشاركها في البطولة الفنان أحمد بدير، والفنانة سلوى خطاب، إلى جانب نخبة أخرى من كبار النجوم.

وتضيف: “أنا محظوظة لوقوفي أمام نخبة من ألمع نجوم الدراما الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة تزيد من خبرتي الفنية وتعلي من نسبة المشاهدة من خلال مسلسل “المرافعة”؛ ومنهم الفنان الممثل فاروق الفيشاوي والفنانة القديرة كريمة مختار وطلعت زكريا والمخرج عمر الشيخ.

وتدور قصة المسلسل في إطار رومانسي تشويقي، وتجسد فيه دور فتاة تتسم بالقسوة والجمود وقوة الإراده، وعلى الرغم من شخصيتها القوية تقع في غرام أحد رجال الحارة التي تعيش فيها ويجسده الفنان باسم ياخور، وتتصاعد قصة الحب في شكل مثير وتتزايد الصراعات الداخلية نظراً لأنه متزوج، ويحتوي المسلسل على العديد من المفاجآت التي تخلق فيه روح المنافسة والإثارة.

وتتحدث رشا الخطيب عن تجربة جديدة من خلال مشاركتها في مسلسل “الوسواس” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل أيضاً، والذي يتناول قضايا الظلم والقهر الذي يتعرض لهما الإنسان داخل مجتمعه ومن قبل أصحاب السلطات المتحكمة التي تقيد حرية الشعب، ويشاركها في هذا المسلسل الفنانين حسن حسني ولطفي لبيب، والممثلة سوسن بدر، وتجسد فيه شخصية بنت ذات ملامح طفولية وبراءة تتسم بطيبة القلب تدعى “أمينة”.

وعلى صعيد الأعمال السينمائية، تشير إلى أنها تستعد للمشاركة في فيلم “القرين” الذي يدور حول عالم الرعب والتشويق.

وتوضح الخطيب: “لا أنكر أنني تخوّفت من تمثيل هذا الدور نظراً لأن ملامحي لا تتناسب مع شكل الفتاة المرعبة التي تقوم بأعمال الشر، إلا أن هذا العمل سوف يضيف لي الكثير من الخبرة وسوف ينال إعجاب الكثيير من جمهوري، وتشاركني فيه الفنانة نهال عنبر إلى جانب أن هذا العمل بذلت فيه مجهوداً مقدراً كي يخرج هذا الإبداع إلى النور، لذا فتوقعات الفنانة سلوى بنجاح هذا الفيلم كبير وأتوقع أن يجد إقبالاً كبيراً من المشاهدين حول منافذ بيع التذاكر.

وتؤكد أنها انتهت الآن من تصوير فيلمها “أبو العريف” الذي تبرز فيه موهبتها وقدراتها الفنية الفائقه على الشاشة، ويتطرق لقضايا هامة كالفوارق الطبقية بين الكبار والصغار، إضافة إلى إدخال الجانب السياسي والرومانسي في هذا العمل. وتجسد فيه دور “فاطمه”من حي شعبي التي تجمعها قصة حب قوية بأحد الشباب “سليمان عيد” ويعمل في مهنة ميكانيكي سيارات، وتواجهه بعض المشاكل في هذه العلاقه نظراً لوضعه الاجتماعي والمادي وسط أهلها، ويشاركها البطولة الفنانة عايدة رياض وهو من إخراج نهاد شلبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث