نجوى كرم ترد بعنف على هجوم سمير صفير

نجوى كرم ترد بعنف على هجوم سمير صفير

بعد الهجوم الذي شنه الملحن سمير صفير على النجمة اللبنانية نجوى كرم في إحدى المطبوعات، قامت الأخيرة بالرد عليه عبر تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قالت فيها قولاً مأثوراً: “البعض يفسّر الأدب خوفاً لأنه لم يتربَّ على الاحترام، والبعض يفسّر الطيبة غباء لأنه لم يعتدْ إلا على سواد قلبه”.

وكان صفير قد اعتبر أن آراء نجوى كرم في برنامج “Arabs Got Talent” ضعيفة مشيراً إلى أن نصف أغنيتها الجديدة “يا يُمَّا” خطأ.

كما قال عن أدائها في مهرجان هلا فبراير: “المستوى الغنائي الذي سمعته من نجوى في حفل “هلا فبراير” يساوي مستوى فنانة مبتدئة. سمعتُ صوتاً مخنوقاً لا يصيب النوتة. حقيقة شي بخجِّل، فصوتها أصبح كالغيم الذي حجبَ قوة الشمس ودفئها”.

وتابع صفير يقول: “صوت نجوى بحاجة إلى صفاء داخلي والعودة إلى الذات وعدم تشغيل فكرها وأن تترك الشاعر والملحن والموزع يقومون بعملهم. فالوقت الذي تضيّعه في تدخلها مع الشاعر والملحن والموزع يضيّع عليها تركيزها وراحة نفسها لكي تضع صوتها على الأغنية بشكل صحيح”.

وختم قائلاً: “بعدما سمعت صوتها في هلا فبراير تأكدت لماذا رفضت المشاركة في أوبريت حكاية جيش لعيد الجيش اللبناني”. يذكر أن عدم مشاركتها هذه كانت أساس الخلاف بين نجوى وصفير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث