ابنة شقيقة الشحرورة تهاجم باسم يوسف

ابنة شقيقة الشحرورة تهاجم باسم يوسف
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خالد فرج

أعربت المطربة اللبنانية جانو فغالي ابنة شقيقة الشحرورة “صباح” عن استيائها الشديد من الإعلامي الساخر باسم يوسف، نظرا لتهكمه من الحالة الصحية للصبوحة، في الحلقة الماضية من برنامج “البرنامج”، حينما قال ساخرا “غريبة أن الروح لسة موجودة في الشحرورة”، وذلك تعليقا منه على فقرة أحد أفراد فريق العمل الذي قلد شخصية صباح أثناء غنائها لأغنية “ساعات ساعات”، واستبدل كلمات الأغنية بكلمات أخرى، لكي تتناسب مع القضية السياسية التي كانت محور حديث الحلقة.

وقالت جانو في تصريحات خاصة لـ “إرم” أنها لم تتضايق من تغيير كلمات الأغنية، ولكنها أصيبت بأذى بالغ من تعليق باسم يوسف عن الصبوحة، لكونه تضمن إساءة بالغة إليها، رغم أنها تحظى بمكانة كبيرة في نفوس محبيها داخل مصر والوطن العربي، لافتة إلى أنها لم ولن تبلغ خالتها بهذه الواقعة المؤسفة على حد وصفها.

وتساءلت قائلة: لماذا تتعرض صباح من وقت لآخر لحملات ساخرة عن مرحلتها العمرية التي وصلت إليها حاليا؟ وهل تستحق الشحرورة بعد عطائها الفني على مدى سنوات طويلة أن توجه إليها مثل هذه الإساءات؟.

وواصلت جانو حديثها بإنفعال شديد قائلة: لا يحق لأي شخص مهما كان أن يتطاول على الصبوحة، ونحن كعائلتها لن نسمح بحدوث ذلك مهما كلفنا الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث