كيم كاردشيان تخطط لحفل زفاف سري للغاية

كيم كاردشيان تخطط لحفل زفاف سري للغاية

نيويورك ـ أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وخطيبها مغني الراب كيني ويست عن شروط وصفها بعض المهتمين بالمجحفة، لحضور حفل زفافهما، إذ يشترط الحبيبان ألا يحمل المدعوون هواتفهم النقالة، للحيلولة دون التقاط صور قد تسبب إحراجا للضيوف أو للعروسين.

كما اشترطت كارداشيان وخطيبها على المدعوين الالتزام بالسرية التامة، وعدم الكشف لاحقا عن حفل الزفاف وتفاصيله. ولضمان تحقيق هذا الشرط سيوقع الضيوف على وثيقة “احترام السرية”، مما يعرضهم للمساءلة القانونية في حال تسرب أخبار عن الحفل.

هذا ومن المزمع إحياء حفل زفاف كيم كارداشيان ووالد ابنتها في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسليط الضوء على علاقة النجمين من خلال كلمة “شروط” حتى قبل الاتفاق على موعد عقد القران، إذ رأت الشابة الأمريكية أن “اللي أوله شرط آخرته سلامة” كما يقول المثل العربي، وحددت طبيعة إجرءات الطلاق وما يترتب عليه قبل الزواج.

فقد اشترطت كارداشيان أن تحصل من ويست في حال انفصالهما على 10 ملايين دولار، لكن كدفعة أولى فقط، على أن يزيد المبلغ وفقا لعدد سنوات زواجهما بواقع مليون دولار عن كل سنة، علما أن المبلغ الإضافي لن يزيد عن 10 ملايين دولار حتى وإن تجاوز عدد سنوات ارتباطهما الرسمي 10 سنوات.

كما ينص عقد مبرم بين النجمين على أن تحتفظ كيم كاردشيان بقصرها الفخم في كاليفورنيا، بالإضافة إلى حقها في الحصول على 20 مليون دولار، هي قيمة التأمين على حياة كيني ويست في حال وفاته قبلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث