“رولينغ ستونز” تلغي حفلاتها

“رولينغ ستونز” تلغي حفلاتها
المصدر: إرم – (خاص) من تانيا منيف

خيبت أسطورة موسيقى الروك فرقة “رولينغ ستونز” آمال عشاقها، بعد أن ألغت حفلها المنتظر في مدينة بيرث الأسترالية، الأربعاء 19 آذار/ مارس.

وأصدرت الشركة المروّجة للحفل “فرونتير تورينغ”، بيانا قالت فيه: “لا معلومات لدينا في الوقت الراهن، حاملو البطاقات يجب أن يحتفظوا بها حتى إشعار آخر”.

وسبق أن وصلت”رولينغ ستونز”إلى أستراليا الإثنين 17 آذار/ مارس، وبعد الإعلان عن وفاة مصممة الأزياء لوين سكوت، نشر نجم الفرقة “ميك جاغر”، في موقعه الإلكتروني الرسمي تعليقا يقول فيه إنه “يشعر بالأسى والحزن لوفاة صديقته، وأضاف: “مازلت أحاول جاهدا فهم كيف يمكن لمحبوبتي وأعز صديقة لي أن تنهي حياتها بهذه الطريقة المأساوية”، تلاه إعلان تجميد الجولة الموسيقية في أستراليا ونيوزيلاندا، التي كان يفترض أن تختتم في 5 نيسان/ أبريل المقبل.

وكانت لورين عارضة سابقة، وبمرور الوقت أصبحت مصممة الأزياء المفضلة لدى العديد من نجمات هوليود البارزات، على رأسهن نيكول كيدمان كما، وسيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما.

وبدأت علاقة جاغر مع لورين في عام 2001، وكشفت فحوصات الطب الشرعي أن مصممة الأزياء لورين سكوت التي عثر على جثتها في شقتها السكنية في حي مانهاتن الراقي، ماتت منتحرة.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث