ضيوف الشرف موضة مسلسلات رمضان المقبل

ضيوف الشرف موضة مسلسلات رمضان المقبل
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

يحرص بعض النجوم على الظهور كضيوف شرف في مسلسلات رمضان لضمان التواجد في الشهر الكريم على الشاشة الصغيرة، أو كنوع من المجاملة لأبطال العمل فيما يسعى نجوم آخرون إلى تقديم أعمال تحمل بصمتهم.

ومن بين النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف في شهر رمضان الفنان هاني رمزي والفنانة يسرا من خلال مسلسل “إمبراطورية مين” مع الفنانة هند صبري والمخرجة مريم أبوعوف، والفنان خالد سليم في مسلسل “جبل الحلال” مع محمود عبدالعزيز ووفاء عامر.

وأكد الفنان هاني رمزي أنه وافق على الظهور كضيف شرف في مسلسل “إمبراطورية مين” كنوع من المجاملة لهند صبري والمخرجة مريم ابوعوف، موضحا أن العمل نفسه مكتوب بشكل جيد، والكوميديا فيه تعتمد على الموقف، موضحا أنه سيظهر في حلقة واحدة من حلقات المسلسل.

وقال هاني : لو لم يكن المسلسل على المستوى المطلوب ما كنت وافقت على المشاركة فيه كضيف شرف، لكن العمل جيد والحوار “دمه خفيف”، والظهور كضيف شرف لا يقلل من الفنان، بل إن ظهوره في بعض الأحيان يسجل في تاريخه الفني لو كان مميزا، مثل ظهور أمينة رزق في فيلم “أريد حلا”.

وأضاف : “هذه ليست المرة الأولى التي سأظهر فيها كضيف شرف، حيث ظهرت مرات عديدة آخرها في مسلسل “نظرية الجوافة” مع الفنانة إلهام شاهين في رمضان الماضي، كما أن أعمالي السينمائية ظهر فيها أيضا نجوم كضيوف شرف فيها منهم مثلا حنان ترك في فيلم “محامي خلع”.

وقالت المخرجة كاملة أبوذكري: “في مسلسل “سجن النسا” سيكون هناك العديد من ضيوف الشرف لكن لم نستقر على أغلبهم حتى الآن، لذلك لن نستطيع الكشف عنهم، وأعتقد أن ظهور الفنان كضيف شرف بمثابة اعتراف بأهميته وقيمته، وكثير من نجوم السينما المصرية عبر تاريخها ظهروا كضيوف شرف مثل محمود المليجي وهدى سلطان ونور الشريف ونجلاء فتحي وغيرهم”.

وأشارت كاملة إلى أن الذي يحدد ظهور نجم معين كضيف شرف هو طبيعة الدور والشخصية التي سيقدمها، فهناك شخصية تظهر مثلا في حلقة أو حلقتين ولكنها تحتاج إلى ممثل من طراز خاص، وفي هذه الحال لا يكون أمام المخرج إلا اختيار نجما كبيرا لتقديمها”.

وقالت المخرجة مريم أبوعوف : “طبيعة مسلسل “امبراطورية مين” هي التي فرضت علينا أن نستعين ببعض النجوم كضيوف شرف، منهم هاني رمزي ويسرا، وأعتقد أن وجودهما معنا سيمنح المسلسل نوعا من التوهج، وأعتبرهما إضافة كبيرة للعمل، لأن ضيف الشرف من الممكن أن يضيف للعمل ومن الممكن أيضا أن يخصم من رصيده”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث