حملة تجرد تعد بجمع 18 مليون توقيع

حملة تجرد: سنحقق المفاجأة بـ 18 مليون توقيع

حملة تجرد تعد بجمع 18 مليون توقيع

إرم – (خاص) سعيد المصرى

سخر الدكتور طارق الزمر، القيادي بالجماعة الإسلامية، من تصريحات أعضاء حركة “تمرد” بشأن اعتمادهم على أنفسهم فى تمويل الحملة، وقال الزمر فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”: ” تمرد تقول إنها ﻻ تعتمد سوى على إمكانياتها الذاتية !! تماما كما كان جمال بيحوش من مصروفه”.

 

من ناحية أخرى، قال الزمر “بكل تأكيد فإن اﻷموال التى تضخ من أبوظبي لبعض الجيوب فى بلادنا لو توجهت وجهتها الصحيحة فإنها ستحل أزمة اﻻقتصاد المصري”. 

 

وكشف خالد المشد أحد  منسقي حملة “تجرد”، عن أن مؤشرات الإقبال على التوقيع فى الحملة فاقت كل التوقعات، حيث أن التفاعل كبير من جانب المواطنين فى كل المحافظات ومن كل المستويات، مشيرًا إلى أن هناك حملة تشويه ممنهجة ضد شباب الحملة ومندوبيها، كانت آخرها مطاردة فى شارع السودان من جانب أتباع بعض الحركات المناهضة.

 

 وأوضح أن هناك عددًا من أهالي الشهداء ومصابي الثورة تواصلوا مع الحملة ووقعوا على الاستمارة حفاظًاً على الشرعية ودعماً للاستقرار، مشيرًا إلى أن هناك حملة إعلامية لتشويه أهداف الحملة، بتصويرها مؤيدة للرئيس مرسي واختزال الحملة فى ذلك فقط، مؤكدًا أن الحملة تهدف للحفاظ على الشرعية مهما كانت.

 

وفى السياق ذاته أكد الشيخ “عاطف محمد” أحد أعضاء الحملة، أن الحملة تسير بخطى ثابتة نحو جمع ما وعد به الشعب المصري وهو 18 مليون توقيع لتأييد الرئيس، مشيرًا إلى تزايد شعبية الحملة يومًا بعد يوم خاصة فى محافظات الصعيد.

وأشار إلى أن الأرقام التى تعلنها حملة ” تمرد” مكذوبة وغير صحيحة، لافتًا إلى أن النزول إلى الشارع هو المقياس وليس ما يتم إعلانه من أرقام واستمارات مكذوبة، مشيرًا إلى أن الشعب المصري كله سينزل إلى الميادين فى أيام 28، 29، 30، لتخليص مصر من الفتنة والفرقة وتأييداً للشرعية.

 

وقال خالد المصري المدير التنفيذي لحملة “تجرد”، إن الحملة قامت بطباعة 8 ملايين استمارة، وتم جميع 2 مليون توقيع لتأييد الشرعية والحفاظ عليها من المعارضين، مشيراً إلى أن القائمين على حملة “تمرد” والتى تطالب بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي هم من أنصار الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، وبلطجية النظام السابق، وأن أعضاء حملة “تجرد” سيخرجون لميدان التحرير يوم 28 يونيه القادم للتعبير عن صحة توقيعات الحملة، لافتاً إلى أن “تجرد” لا تسعى للاصطدام بمؤيدي حملة “تمرد” يوم 30 يونيه.   

 

وأكد أحمد الاسكندراني المتحدث الرسمي باسم حزب البناء والتنمية، أن حملة تجرد لها تواجد فى كل المحافظات وقد كثفت وجودها فى الشارع فى الفترة الأخيرة ولم تعد تقتصر على الاستمارات الإلكترونية فقط ، كما يقول البعض بل انتشرت فى كل محافظات مصر خاصة الوجه البحري والصعيد مضيفًا أن العدد الذي جمعته وهو 2 مليون يعتبر إنجازًا، خاصة أنها بدأت منذ ما لا يزيد عن الثلاثة أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث