خط ساخن لمساعدة الكفار الجدد

خط ساخن لمساعدة الكفار الجدد

خط ساخن لمساعدة الكفار الجدد

يقول التقرير إن الملحدين والعلمانيين يستعدون لإطلاق “مشروع الخط الساخن،” في محاولة من شأنها أن تساعد هؤلاء الذين يسعون لترك دينهم.

والمشروع أطلقته مؤسسة “التعافي من الدين” وهي منظمة تقدم الدعم العاطفي للملحدين الجدد، وتعهدت بتقديم خدمة لأولئك الذين يقعون فريسة أزمة روحية، 24 ساعة يوميا، سبعة أيام في الأسبوع.

 

ويقول الموقع الإلكتروني للمشروع “إن عملية ترك الدين هي عادة ليست تجربة بين ليلة وضحاها، كما يعلم الكثيرون .. منظمتنا تستقبل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية لعدد لا يحصى من الناس يطلبون المساعدة في رحلتهم بعيدا عن الإيمان”.

وبالنظر إلى الاغتراب الذي يشعر به الكثيرون عندما يبتعدون دينهم، يسعى خط الهاتف الساخن لمنحهم مكانا آخر لإتمام التحول، إذ تقدم المنظمة مجموعات الدعم لأولئك الذين يعيشون في أميركا، وكندا، والمملكة المتحدة وأستراليا، بالإضافة إلى توفير دورات ودراسات وعدد من الكتب.

 

ويقول مسؤول بارز في المشروع “إن الخط الساخن يوفر المتطوعين المدربين للرد على الهاتف على الرقم المجاني، وتوفير الوقت، والدعم الحقيقي للمتصل.. سوف نقدم الموارد الوطنية والإقليمية، والمحلية وشبكة دعم علمانية يمكن الاستفادة منها.”

ومن أجل تمويل مبادرة الخط الساخن الجديد، تسعى المنظمة إلى جمع 30 ألف دولار قبل 30 يونيو/حزيران الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث