ظهور ابن جديد لـ “مايكل جاكسون”

ظهور ابن جديد لـ “مايكل جاكسون”

أعلن “الكي دافيد” صاحب شركة FilmOn.com أن المغني “بروندون هوارد” (31 سنة) هو الابن الفعلي لنجم البوب الراحل “مايكل جاكسون” ، مستندا إلى الشبه الكبير بينهما، وإلى تحاليل الحمض النووي التي كشفت عن نتيجة 99.99 بالمائة من الصلة .

وأضاف المنتج أنه يمتلك طبعة لأسنان “مايكل جاكسون” اقتناها من مزاد علني، وما يزال عليها بقايا حمضه النووي، وهي التي استخدمها في الاختبار.

و أكد المصدر نفسه أن والدة “بروندون هوارد” هي المغنية “نيكي هوارد” التي تعرف عليها “مايكل” سنة 1982 .

وانتشر الخبر في الشبكة العنكبوتية انتشار النار في الهشيم ، مما دفع المتصفحين إلى القيام بعدة تحقيقات للتأكد من صحته.

وأعلن أخيرا موقع TMZ ، الذي كان أول من نشر خبر وفاة مايكل ، إن المختبر الذي اجري فيه المغني تحاليل الحمض النووي ب “ايرلندا” وكشف عن النتيجة المذهلة ، لا وجود له أصلا.

كما أكد الموقع أن الشعار المكتوب اعلي وثيقة التحاليل المفترضة ، مأخوذ من فيلم ” تيرميناتور سالفاشن” ، تم طبعه على عدد من القمصان كدعاية للفيلم.

وأعلن المحامي المسؤول عن ميراث النجم الراحل انه لم يسبق له أن سمع ب “بروندون ” ، وانه سيواجه كل من يدعي هذا النسب للحصول على جزء من الميراث ، لان وقت ادعاء كهذا مضى منذ زمن طويل.

وتوارى المنتج “الكي دافيد” عن الأنظار منذ انكشاف الأمر ، أما “الابن المزعوم” فقد ظل بعيدا منذ انطلاق الإشاعة، ونفى أن يكون السبب وراءها قائلا :” لم اقل أبدا إنني ابن مايكل جاكسون”.