صور.. بدء تصوير “نيو لوك” في دمشق

صور.. بدء تصوير “نيو لوك” في دمشق
المصدر: دمشق - (خاص)

بدأ المخرج وسيم السيد تصوير مسلسله الكوميدي الجديد “نيو لوك” في دمشق، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

وقال السيد في تصريح خاص لـ”إرم”، إن “المسلسل تجري أحداثه ضمن صالون حلاقة نسائي، حيث يتعرّض صاحبه والعاملين فيه إلى مواقف وأحداث مختلفة مع الزبائن ومندوبي المبيعات الذين يأتون إلى الصالون، وذلك على امتداد 30 حلقة تعرض خلال رمضان المقبل.

وأضاف أن “أحداث المسلسل المحصورة في مكان واحد (الصالون)، تفرض اجتراح حلول إخراجية لكسر الرتابة وخلق صورة وإيقاع جاذب للمشاهد، كما أحاول مع الممثلين والمجموعة الفنية تقديم عمل لطيف، بالتعاون مع شركة الأمين”.

ويعتبر “نيو لوك” من تأليف وئام إسماعيل وحسام جليلاتي، ومن إنتاج شركة “الأمين للإنتاج الفني” في باكورة أعمالها، وبطولة كل من: محمد خير الجراح وعاصم حواط ومازن عباس وريم زينو وصفاء رقماني ورشا الزغبي وأكرم الحلبي ورزان رستم، بالإضافة إلى أكثر من 100 ضيف سيظهرون خلال حلقات العمل.

ويشارك مع السيّد في المجموعة الفنية، كل من: مدير الإنتاج أشرف البيك ومدير الإضاءة ببيرس جركس ومدير التصوير أيمن سلامة، ويشرف على المونتاج إياد يوسف، وعلى الديكور والإكسسوار أحمد السيّد، وتصمم الملابس قمر محاميد.

يُشار إلى أن السيّد انتهى أخيرا من تصوير خماسية “استعدادا للرحيل” عن نص للكاتب عمر الشيخ، بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السورية، منهم: سليم صبري وضحى الدبس ودينا هارون وسعد مينة وقاسم ملحو.

كما كان انتهى أيضاً، الأسبوع الماضي، من تصوير فيلمه الروائي القصير “ابتسم فأنت تموت”، سيناريو علي وجيه، وبطولة: مهنّد قطيش وحسام تحسين بيك وروزينا اللاذقاني ورنا ريشة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث