رغدة تنشر صورتها مع مقاتلي الأسد

رغدة تنشر صورتها مع مقاتلي الأسد
المصدر: دمشق ـ(خاص)

جددت الفنانة رغدة استفزازها للسوريين الأحد، بنشرها صورة لها مع عدد من مقاتلي النظام السوري، على جدار صفحتها في موقع “الفيسبوك”.

وتبدو رغدة في الصورة، التي يبدو أنها التقطت خلال زيارة لها لإحدى المواقع القتالية، تبدو جالسة على الأرض ويحيط بها عدد من الضباط والجنود، وعلّقت رغدة على الصورة بالقول: “مبارك بكم ثرى بلادي.. إن كُنْتُمْ فوقه.. كنه أسطورة.. أم تحته.. روح الخميرة.. قريباً جداً من نوافذ المليحة.. فوق شرفات الشاشات الشريفة “.

ولم يطل الوقت على نشر الصورة، حتى بدأ ناشطون مؤيدون للثورة السورية على “الفيسبوك” بالسخرية، قائلين: “إن الصورة هي تحصيل حاصل.. لأنها باتت مجرمة حقيقية لا تأبه بأي أخلاق وقيم، سوى اهتمامها بعبوديتها للأسد”.

في سياق آخر، أفادت تسريبات نشرتها المعارضة السورية أن الفنانة رغدة، التي تقيم منذ عقود في القاهرة، تحاول القفز على “كرسي النقابة”، لتكون بديلاً عن النقيب الحالي، الفنانة فاديا خطاب. وقالت المصادر أن طموح رغدة لا يتوقف عند هذا الحد، فهي تطمح لتولي منصب “وزيرة الثقافة”، الذي طالما كان من نصيب النساء منذ عهد الرئيس الراحل حافظ الأسد، رغم تداول وزيرين في السنوات الخمس الماضية، خلفاً للوزيرة د. مها قنوت، وليعود مجدداً للوزيرة د. لبانة مشوّح.

وكانت رغدة قد أغضبت الشارع السوري بسبب تصريحات “صادمة” حرضت فيها ميليشيات الأسد وشبيحته على العنف وقتل مزيد من السوريين، حيث تداولت وسائل الإعلام مضمون رسالة وجهتها للرئيس بشار الأسد حثته فيها على استخدام السلاح الكيماوي ضد كل من يعارض حكمه، جاء فيها: “لا نريد بيوتنا بل نريد سوريتنا، لا نريد عقاراتنا.. لا نريد أنجاساً يبكيهم البعض، أسقطوا عنهم الجنسية السورية.. علقوا المشانق في الساحات.. نريد قصف كل منطقة فيها إرهابي ولو مات آلاف المدنيين.. أحرقوا الأرض بمن فيها.. أما آن للكيماوي أن يستشيط”!.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث