حقيقة أعمار نجمات العالم العربي

حقيقة أعمار نجمات العالم العربي
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تحرص معظم النجمات في العالم على إخفاء ما سجله عداد الحياتهم من سنين، وإن اضطرت إحداهن الإعلان عن عمرها فلابد أن تحاول حذف عدة سنوات أو الإفصاح عن رقم خلّبي يناسب مظهر” شبابها النضر” كثمرة جهود هائلة تتنوع بين الرياضة والحميات الغذائية وعمليات تجميل.

و على خلاف التكتم الشائع في عالم الفن كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن عمرها الحقيقيّ يبلغ 56 عاماً، كما و فاجأت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهورها خلال السنة الماضية بإعلان عمرها الحقيقي البالغ 47 عاماً، أما النجمة المصرية شريهان فتصر على أنها في الثمنة والأربعين من العمر خلافاً لما تناقلته وسائل الإعلام بدخولها الخمسينات من العمر.

وتصرالفنانة غادة عبد الرازق على أنها تقترب من وداع عامها الثالث والأربعين لكونها من مواليد عام 1970 و أن زواجها الباكر أثمر بإنجابها ابنتها “روتانا” التي تزوّجت بدورها وأنجبت طفلتين، الا أن مصادر إعلامية أكدت إلى أن عمر الفنانة الحقيقي حالياً هو 49 عاماً وهي مقبلة على الإعتزال الفني عند بلوغها الخمسين من العمر خلال العام المقبل.

وكشفت وثيقة رسميّة انتشرت في أروقة الإنترنت أن تاريخ ميلاد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي يوافق عام 1972 ما يزيد عن عمرها المعلن بأربع سنوات، وأعلنت الفنانة السورية جيني إسبر في صفحتها بموق تواصل اجتماعي بالإنترنت أنها لا تخاف من الإفصاح عن عمرها الحقيقي وهو 34 عاماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث