محمد عبده يعود للغناء فى دبي

محمد عبده يعود للغناء فى دبي

محمد عبده يعود للغناء فى دبي

إرم ( خاص) ـ أحمد السماحي

بعد غياب طويل عن المسرح واشتياق الجماهير لطلته الساحرة، يعود فنان العرب محمد عبده إلى الغناء يوم 26 حزيران/ يونيو الجاري على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، الذي يتسع لأكثر من 2000 شخص.

وستقوم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” باستضافة حشد من رجال الصحافة والإعلام العرب الذين سيحضرون الحفل، حيث سيعقد مؤتمر صحافي لفنان العرب قبل موعد الحفل بيوم، يتحدث فيه عن ألبومه الأخير “بعلن عليها الحب”، وسيتحدث أيضا عن الأغاني التي صورها مؤخرا في دبي وأمور فنية أخرى.

وأعرب سالم الهندي رئيس شركة “روتانا للصوتيات” عن سعادته بهذا الحفل الهام الذى سيكون عودة حقيقية لمحمد عبده للغناء على المسرح بعد انقطاع طويل، وأيضا سعادته بعلاقة فنان العرب مع الشركة التي تجاوزت العقود الرسمية والأعمال المكتبية، ووصلت إلى علاقة إنسانية تربطه بكافة مسؤولي الشركة الذين يقدرون له، قيمته الفنية وتاريخه الممتد لأكثر من خمسين عاما.

وأشار الهندي إلى أن تذاكر الحفل ستكون متوفرة خلال هذا الأسبوع في كافة منافذ ومتاجر روتانا في السعودية والخليج ومركز دبي التجاري العالمي.

جدير بالذكر أن شركة “روتانا” طرحت الأسبوع الماضي الألبوم الجديد لفنان العرب الذي أسماه “بعلن عليها الحب” متضمناً 9 أغنيات ، تعاون فيها مع نخبة من الكتاب، يأتي في مقدمتهم الشاعر الراحل فائق عبد الجليل في الأغنية التي تحمل إسم الألبوم “بعلن عليها الحب”، ومع الشاعر إبراهيم خفاجي في أغنية “كلام القلب” ، كما يتضمن الألبوم عملين للشاعر الشاب خالد المريخي هما “وحده بوحده” و”أموت وأعرف”، وعملين أيضاً للشاعر مبارك الحديبي هما “حاولت” و”حس طار”، وأغنية أخرى مع الشاعر أحمد علوي هي “نجم عالي” ومع الشاعر طارش قطن في أغنية “شقائق النعمان” و أخيراً مع الشاعر سعد الحميد في أغنية “شكينا لك”.

هذا وتحمل ألحان جميع أعمال الألبوم إمضاء الملحن المميّز طلال، وتولى مهمة التوزيع كلاً من الموسيقار أمير عبد المجيد، وطارق عاكف، ومحمد عبد الحميد، وعمرو عبد العزيز، وأحمد عبد الجواد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث