كانون تكشف عن كاميرتين جديدتين

كانون تكشف عن كاميرتين جديدتين

كانون تكشف عن كاميرتين جديدتين

يجمع الطرازان معالج الصور DIGIC 6 الجديد وزوم بصرياً ×20، بدقّة تفاصيل مذهلة وبفيديو بالتعريف العالي الكامل (60p). ويسهل أيضاً في كاميرا PowerShot SX280 HS التقاط الصور عالية الجودة وتشاطرها في أثناء التنقّل مع وظيفة Wi-Fi المدمجة التي تسمح بالاتصال فوراً بأجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، والحواسيب، والهواتف الذكية.

كما يسمح معالج الصور DIGIC 6 من كانون بالتقاط صور المذهلة حتّى في حالات الإضاءة المنخفضة وبتصوير فيديو بالتعريف العالي الكامل بوتيرة تصل إلى 60 لقطة في الثانية.

 

ويجمع نظام الحساسية العالية HS معالج DIGIC 6 الجديد مع مستشعر عالي الحساسية بوضوح  12.1 ميغابكسل للحصول على صور ممتازة في الإضاءة المنخفضة، مع الحد الأدنى من الضبابية والغشاوة، فضلاً على مجال دينامي واسع مثالي لالتقاط التفاصيل المظلّلة عند غروب الشمس. وبفضل معالج DIGIC 6 ونظام HS، يستطيع المستخدم التصوير بحساسية ISO تصل إلى ISO 6400.

وباستخدام معالج DIGIC 6، تُسجَّل الأفلام بنسق MP4 المتلائم مع الكثير من الأجهزة، ليتمكّن المستخدم من تشاطر التسجيلات بسرعة وسهولة مع الأسرة والأصدقاء، من دون الحاجة إلى تحويل الملفات الذي يستغرق وقتاً طويلاً.

 

وتناسب PowerShot SX280 HS المسافرين الذين يودّون حفظ مسار رحلتهم من دون عناء، أو تذكّر الموقع الدقيق لصورة التقطوها، وذلك بفضل نظام GPS  المدمج في الكاميرا الذي يقوم تلقائياً بوسم كل صورة أو فيديو مع تحديد الوقت المحلي والمكان. وتحفظ وظيفة GPS logger بتعقّب موقع الكاميرا على فترات دورية، بينما تستعين وظيفة A-GPS بتقنية Wi-Fi لتنزيل بيانات إضافية بمساعدة GPS وبسرعة، ما يوفّر الكثير من الوقت لالتقاط إشارة من السواتل.

 

ويمكن الانتقال بسرعة من الصور إلى الفيديو للتسجيل بالتعريف العالي الكامل (1920x1080p) مع صوت ستيريو. ويقدّم التسجيل المتطور بوتيرة 60p مستوى جديداً من التسجيل، مع القدرة على تصوير الحركة السريعة بسلاسة طوال فترة التصوير. أمّا تكنولوجيا معالجة الفيديو بأدقّ التفاصيل Fine Detail Movie Processing technology (30 لقطة في الثانية)، فتقدّم تفاصيل مذهلة، بينما يحسّن DIGIC 6 معالجة الغشاوة  في الأفلام بالتعريف العالي الكامل (30 لقطة في الثانية).

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث