صابرين: لن أتخلى عن الحجاب والباروكة

صابرين: لن أتخلى عن الحجاب والباروكة
المصدر: القاهرة- (خاص) من منار علاء الدين

تعتبر الفنانة صابرين من أهم الفنانات اللواتي يقدمن فنا راقيا على الشاشة، إذ استطاعت خلال مشوارها الفني أن تثبت لمن حولها أنها ملتزمة بالحجاب رغم الشائعات التي تدور حولها في كثير من الأعمال التي تقوم بها وهي ترتدي الباروكة.

– ما الذي جذبك في مسلسل “الشك”؟

لا أنكر أنني كنت متخوفة من شخصية سعاد، بسبب كثرة عيوبها وصفاتها غير المحبوبة مثل البخل والتسلط، ولكن الحمد لله نجحت في تجسيد الدور، كما أنها شخصية مختلفة عما قدمته في مشواري، وأضافت الكثير لرصيدي الفني.

– ما سبب تنازلك عن البطولة المطلقة؟

هذه ليست المرة الأولى التي أقبل فيها على مثل هذه التجارب فسبق وقدمتها من خلال مسلسل “وادي الملوك” مع سمية الخشاب ومجدي كامل، ففي الفترة الأخيرة يعتمد النجوم على البطولة الجماعية، ومن الممكن أن يقدم الممثل بطولة مطلقة لكنها غير جيدة على مستوى السيناريو فيرفضها المشاهد.

– ماذا عن دورك في مسلسل “ستائر الخوف”؟

أعتبر هذا المسلسل من الأعمال المهمة أيضا، لأنه يتحدث عن أوجاع وآلام المواطن المصري والعربي ويتطرق للتغيرات التي شهدتها البلاد في الفترات الأخيرة وجسدت من خلاله شخصية “مريم” صاحبة “بنسيون” تقطن في مكان عملها 20 عاما دون النزول للشارع وعندما تريد أن تعود للاختلاط بالناس تفاجئ بالتغيرات التي طرأت على المصريين لتقع في حيرة شديدة.

– كيف تقيمين تجربتك في مسرحية “الشعب لما يفلسع”؟

أنا مبهورة بتجربة مسرحية “الشعب لما يفلسع”، وأعتبر الوقوف على خشبة المسرح عشقي الأول والأخير.

– ماردك على الانتقادات بسبب “الباروكة”؟

أنا ملتزمة بالحجاب ومقتنعة به، وبعض الشيوخ أجازوا ارتداء “الباروكة” خلال التمثيل، ولذلك لن أتخلى عنها في جميع أدواري.

– هل ارتدائك للحجاب كان عائقا في التمثيل ؟

أعتبر أنني نجحت في مختلف الأدوار التي قدمتها بالحجاب، فلم يكن عائقا لي أبدا بل اختياري وأنا أتمسك به، وما لأحد أن يتدخل في علاقة العبد بربه، فأنا أعتبر نفسي محتشمة ولست محجبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث