فوازير هنيدي في رمضان رغم الشائعات

فوازير محمد هنيدي ستعرض في رمضان رغم الشائعات عن تأجيل عرضه للعام المقبل.

فوازير هنيدي في رمضان رغم الشائعات

إرم  – (خاص) أحمد السماحي

أكد “محمد عبدالحميد” منتج فوازير هنيدي، لـ ” إرم” عدم صحة ما تناقلته مواقع الإنترنت عن تعثر البرنامج و تأجيله للعام القادم، وصرّح أن التصوير يجري على قدم وساق، ويمتد إلى 15 ساعة يومياً، وقد أوشكوا على الانتهاء من العمل الذى يمثل عودة لعصر الفوازير، لكن بمقاييس العصر الحالي. 

 

لذلك استخدم فريق العمل أحدث التقنيات فى التصوير والجرافيك و الـ 3D، وخلال أيام قليلة سينتهي النجم “محمد هنيدي” من تصوير كل المشاهد الدرامية ليدخل بعدها الاستديو ليقوم بتصوير الاستعراضات، وليضع صوته على الأغنيات.

 

وأشار عبدالحميد إلى استغرابه من الشائعات في هذا الوقت تحديداً، وقبل أسابيع قليلة من بداية الماراثون الرمضاني، “والحمد الله أن هذا الكلام لم يتردد من قبل، لأنه كان سيؤثر على مسألة البيع للقنوات الفضائية، لكن الحمد الله أن الفوازير تم بيعها حتى الآن لعدد جيد من الفضائيات الشهيرة منها ” MBC ، الحياة المصرية، الظفرة ، روتانا خليجية”، وما زال يتلقى هو وشريكه فى الإنتاج “محمد سمير” عروضاً من بعض الفضائيات.

 

ومن جانبه أعرب النجم محمد هنيدي عن سعادته بخوض تجربة الفوازير هذا العام، لأنه يعمل مع فريق عمل رائع، يأتي فى مقدمتهم المخرج أحمد المهدي، والشاعر أيمن بهجت قمر، وشركة الإنتاج التي سخرت كل إمكانياتها ليخرج العمل فى أفضل صورة.

 

وتمنى هنيدي أن يرسم من خلال هذا اللون الذي غاب عن مائدة رمضان منذ سنوات، البهجة على وجوه جمهوره على مستوى العالم العربي.

 

فوازير ” مسلسليكوس” تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج أحمد المهدي، ويجسد “هنيدي” خلال الأحداث 30 شخصية من أبطال المسلسلات العربية الشهيرة مثل “ليالي الحلمية، أرابيسك، العائلة، رأفت الهجان، دموع فى عيون وقحة، شربات لوز، ومع سبق الإصرار، والمسلسل التركي “حريم السلطان”، وعائلة الحاج متولى”، وغيرها بعد تغيير شكل ومضمون العمل والعصر الذى قدمت فيه، كما يقدم 30 استعراضًا غنائيًا، وستظهر بعض النجمات معه كضيوف شرف من هؤلاء ” يسرا، غادة عبدالرازق، ميس حمدان” وغيرهم من النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث