زوجات النجوم يكشفن أسرارهم

زوجات النجوم يكشفن أسرارهم

إرم – (خاص) من تانيا منيف

رفعت جيهان علامة الستار عن الوجه الآخر لزوجها النجم راغب علامة مع عائلته، وقالت إنه يتحول إلى أب مثالي ما أن تطأ قدماه المنزل، فهو يقضي وقت فراغه مع ولديه لؤي وخالد، ويلعب معهما لعبة “البيبي فوت”.

وعن علاقة علامة بالمطبخ قالت زوجته إن معلوماته “صفر وما بيعرف يقلي بيضة”، أما هي فوصفت نفسها بأنها “ست بيت ماهرة”.

وتتفهم جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة أنّ الدعم مهم جدا، خاصة من قبل زوجة الفنان، لأنه يتعرض لضغوطات، مبينة أنها وبعد مرور 18 عاماً على الزواج من راغب باتت تعي ضرورة تأمين الاستقرار الداخلي في المنزل ولولا وجوده لما ثابر راغب على العطاء والنجاح أو الاستمرار.

أما كوليت زوجة الفنان عاصي الحلاني فترى فيه الزوج المثالي والأب المثالي فهو لا يغيب عن أولاده ولا عنها إلا بداعي العمل، وعندما يسافر يبقى على تواصل معها، إلا أنه مزاجي أحياناً، ولا يتجاوب معها إذا كانت تحدثه في أمر، كما أنه “يدندن دائما أغنياته حين يكون في المنزل، خاصة إذا كان يحضر أغنيات ألبومه الجديد”.

و تطرقت مصممة الأزياء داليدا سعيد زوجة النجم رامي عياش إلى نظرتهم المستقبلية لعدد الأطفال في عائلتهم إذ أنها تتمنى تكوين عائلة كبيرة في حين يفضل رامي العائلة الصغيرة.

وكشفت جريس الأشقر، زوجة الفنان جو أشقر أنه بخيل في كلام الغزل فقالت “إنه حنون جداً ولو أنه لا يعبر عن ذلك بالكلام وهي تحب التعبير بالكلام، لكنها اعتبرته أباً مثالياً مع ابنتيه جويا 4 سنوات وليتيسيا 8 سنوات وهو يعشق عائلته كثيراً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث