مي فاروق: أتمنى غناء دويتو مع أنغام

مي فاروق: أتمنى غناء دويتو مع أنغام
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

مغنية من طراز خاص عشقت الغناء منذ الصغر يمتاز صوتها بالأصالة، حيث استطاعت المطربة “مي فاروق” أن ترسم البهجة على وجوه المستمعين بسبب صوتها الدافىء، منذ ظهورها الأول في حفلات دار الأوبرا وحتى دورته الأخيرة.

س: ماذا يمثل لك مشاركتك في مهرجان الموسيقى العربية؟

ج: أشعر بسعادة بالغة عندما أشارك في أي مهرجان للموسيقى العربية، فمنذ 13 عاماً شاركت به كمتسابقة وحصلت وقتها على المركز الأول من خلال غنائي قصيدة شعرية، كما شاركت المطرب هاني شاكر في غناء “أنت عمري” لكوكب الشرق أم كلثوم على خشبة المسرح، بعدها أصبحت من المشاركين الدائمين في المهرجان.

س: كيف استقبلتك المطربة “أنغام” في بروفات المهرجان ؟

ج: أصابتني حالة من الدهشة بعد رؤيتي للمطربة “أنغام” لأنها رمز ومثل أعلى بالنسبة لي في الغناء، وعندما كنت متواجدة بالصدفة في الأوبرا بصحبة الفنانة ريهام عبد الحكيم، علمت أن أنغام تقوم بعمل بروفات استعداداً لحفلها، فقررت زيارتها، ووجدتها إنسانة رائعة وابتسامتها لا تفارق وجهها.

س: وكيف بدأت علاقتك بأنغام؟

ج: أثناء مشاركتي في حفل بدار الأوبرا المصرية وكنت وقتها في السابعة عشر من عمري بمناسبة المولد النبوي الشريف، قمت بغناء “القلب يعشق” للراحلة أم كلثوم، والحفل كان معروضاً على التلفزيون المصري ولم يكن يعرفني أحداً، ولكن بعد انتهاء الحفل وجدت اتصالاً من امرأة تقول إنها “أنغام”، لكنني طلبت منها الغناء حتى تثبت لي صدق كلامها، بعدها شعرت بحالة فرح غريبة، وكنت أتمنى وقتها أن احضن التليفون من شدة فرحي، ووجدتها تحمسني وتشجعني على مواصلة مشوار الغناء.

س: ولماذا لا تفكرين في غناء دويتو يجمعك بالفنانة أنغام؟

ج: بصراحة هذا حلم أتمناه وأتمنى أن تجمعني معها جملة في كوبليه ؛ ولكنني أخجل جداً ولا أستطيع أن أطلب مثل هذا الطلب، لأنني بالنسبة لها مازلت فنانة مغمورة، بينما أنغام هي ملكة الإحساس والطرب في مصر.

س: لماذا لا تفكرين في طرح ألبوم غنائي يضم أعمالك؟

ج: قررت مؤخراً التحضير لألبومي الأول، وسيكون من إنتاجي الخاص وسيضم 8 أغاني تم الاستقرار على اثنين منهم هما “هما قلولك ” كلمات وألحان محمد رحيم، وأيضاً “أنا دايماً” كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم، وسيتم طرح الألبوم فور الانتهاء من جميع الأغاني، وأتمنى أن تتحسن الظروف السياسية المضطربة.

س: ولكن ألا تتخوفين من إنتاج ألبوم على نفقتك ؟

ج: قررت خوض المغامرة، وأعتبر أن خطوة طرح ألبوم خاص بي تأخرت كثيراً، ولو افترضت أن الدولة تعيش ظروفاً طارئة فلن أطرح أعمالاً غنائية أبداً، ولذلك قررت خوض التجربة وأتمنى أن أُوفق بدعم الجمهور.

س: كيف تقيمين تجربة غناء تترات المسلسلات؟

ج: غنائي لتترات المسلسلات ساعد كثيراً على شهرتي، وعلى وصول صوتي إلى الجمهور، كما أنها تجربة رائعة لأن تترات المسلسلات تحمل أفكاراً وكلمات رائعة، كونها تعبر عن حالة المسلسل، وهذا ما اتضح بعد غنائي تتر مسلسل “الزوجة الرابعة”.

س: وما رأيك في برنامج اكتشاف المواهب؟

ج: برامج اكتشاف المواهب جيدة وأؤيدها ولكنها ليست على المستوى المطلوب ؛ لأن منها ما يسعى لاكتشاف النجوم ومنها ما يعتمد على الدعاية والإعلام فقط ومنها من يكون له توجه سياسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث