جاستن بيبر يسلم نفسه للشرطة الكندية

جاستن بيبر يسلم نفسه للشرطة الكندية
المصدر: ديترويت-(خاص) من عماد هادي

الاخبار السيئة تتوارد تباعا على جمهور مغني البوب الكندي جاستين بيير حيث قالت الشرطة الكندية الأربعاء أنه سلم نفسه للشرطة بعد عودته من إلى مدينة تورنتو الكندية بعد مضايقات قضائية وشعبية تعرض لها في الولايات المتحدة في الفترة الماضية.

وذكرت وكالة اسوشيتد برس أن الشرطة الكندية قالت إن “بيير” ضرب سائق تاكسي عدة مرات في الجزء الخلفي من الرأس وأنها وجهت له تهمة بتزعم عصابة وطالبته بتسليم نفسه لأقرب مركز شرطة.

وسلم نجم البوب الكندي ذي الوجه الطفولي والبالغ من العمر 19 عاما نفسه طواعية للشرطة في ثاني اعتقال له خلال أسبوع واستمر اعتقاله حوالي ساعتان ونصف قبل أن يغادر من الباب الخلفي.

واتهم بيير بتهمة اعتداء واحدة ومن المقرر أن يمثل أمام القضاء الكندي في العاشر من مارس القادم بتهمة الاعتداء على سائق تاكسي التي حدث أثناء ما كان بيير يقوم بزيارة لاحد ملاعب لحضور مباراة في 29 من ديسمبر الماضي.

لكن متحدث باسم بيير رفض التعليق على خبر تسليم نفسه للشرطة الكندية لكن مدير اعماله سكوتر براون نشر تغريدة عبر صفحته على تويتر الأربعاء طلب خلالها من الناس أن “يكونوا أوفيا للناس الطيبين وأن لا يفترضوا الأسوأ فيمن يحبون”.

ويواجه بيير تهمة الإساءة للجوار في قضية قدمها جار له في ولاية كاليفورنيا اتهمه فيها بالتحريض والقذف أمام منزله.

وقدم بيير أوراق توسل للمحكمة في ولاية فلوريدا يطلب فيها اسقاط التهم الموجهة إليه بقيادة السيارة برخصة منتهية الصلاحية إلى جانب مقاومة الاعتقال.

يشار إلى أن جاستن بيير حاصل على الإقامة في ويواجه حملة جماهيرية شعواء للمطالبة بطرده من الولايات المتحدة وسحب الإقامة “الغرين كارت” منه كونه يسيء للشعب الأمريكي من خلال أغنياته الغير منضبطة.

وتجاوزت التوقيعات المطالبة بطرده الـ 100 ألف توقيع الامر الذي سيجبر الحكومة الامريكية للنزول عند رغبة الجماهير لعمل اجتماع لمناقشة الموضوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث