هبة مجدي: أحاول التمرد على ملامحي

هبة مجدي: أحاول التمرد على ملامحي
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

رغم امتلاك الممثلة الشابة “هبة مجدي” صوتاً جميلاً، إلا أنها ترفض خوض تجربة الغناء، وتحرص على الاستمرار في مجال التمثيل حتى وإن كانت خطواتها الفنية بطيئة، ومؤخراً تعيش “هبة” حالة من التوهج الفني بعد المشاركة في فيلم “القشاش”، حيت تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم “سالم أبو أخته”، والعديد من الأعمال الدرامية.

س: ما سبب حالة التوهج السينمائي في الفترة الأخيرة؟

ج: توفيق من الله واجتهاد، ورغم مشواري الفني ؛ إلا أنني كنت مصنفة كممثلة تليفزيونية فقط، لكن عندما جاءتني فرصة المشاركة في فيلم “القشاش” لم أتردد في قبول الدور.

س: ولماذا قبلتي تجسيد دور “راهبة”؟

ج: حتى أؤكد لكل من شكك في قدراتي التمثيلية أنني ممثلة بارعة أجيد جميع الأدوار، لأن البعض كان يقول إن “هبة مجدي” لا تصلح سوى لأدوار الرومانسية، ورغم أن شخصية الراهبة في فيلم القشاش كانت صعبة، كونها تتعلق بالدين، إلا أنني نجحت في تقديمها والحصول على إشادة النقاد والجمهور.

س: ما حقيقة ندمك على المشاركة في فيلم “القشاش”؟

ج: فكرة فيلم “القشاش” رائعة، لكن تصدر إعلان الفليم من خلال الراقصة “صافيناز”، ظلم الفيلم كثيراً، حيث شعر الجمهور أنه فيلم شعبي راقص بلا مضمون أو فكرة.

س: برأيك هل تجاوزتي مرحلة الانتشار؟

ج: أعتقد أنني تجاوزتها ، كما أنني وصلت إلى درجة تساعدني على كيفية اختيار ما يعرض عليّ من أدوار.

س:هل قررتي الابتعاد عن أدوار الفتاة الرومانسية؟

ج: سأقدم جميع الأدوار التي أرى أنها تناسبني، لكن أرفض أن يتم تصنيفي كممثلة رومانسية فقط، رغم أن ملامحي أقرب لهذه الشخصية، وأعتقد أنني خلال الفترة الأخيرة خرجت من عباءة الفتاة الرومانسية إلى الفتاة المتمردة أو الشريرة، وأظهرت قدراتي التمثيلة في تقديم الأدوار المركبة والمعقدة.

س: كيف استقبلتي نجاحك في مسلسل “الشك”؟

ج: وجودي وسط عمالقة التمثيل الفنان “حسين فهمي” والفنانة “رغدة” و”صابرين” كان كافياً بالنسبة لي، واستفدت من خبراتهم كثيراً، وكنت سعيدة جداً بدوري في المسلسل، خصوصاً وأنه كان دوراً مركباً يجمع الخير والشر في آن واحد أو ما يعرف بتعدد الأوجه داخل الإنسان.

س: هل أنت راضية عن مشوارك الفني؟

ج: أؤمن بأن كل مجتهد سينال نصيبه، إنني أسير بخطوات ثابتة رغم أنها بطيئة نسبياً، لكنني أحاول أن أنتقي أدواري حتى يكون تاريخي الفني مشرف.

س: لماذا ابتعدت عن الغناء؟

ج: لم أبتعد بشكل كامل عن الغناء، ولكن بين الحين والآخر أطرح أغنية “سنجل” على المواقع والمنتديات، وأتمنى أن أعود إلى الموسيقى والغناء مجدداً بشرط أن تكون فرصة الظهور مناسبة، ولا تتعارض مع التمثيل.
س:ما هي مشاريعك الفنية القادمة؟

ج: تعاقدت مؤخراً على فيلم “سالم أبو أخته” بطولة محمد رجب، وحالياً أقوم بتصوير أدواري في العلم، كما أقوم بتصوير مشاهدي أيضاً في مسلسل “جبل الحلال” بطولة النجم محمود عبد العزيز وطارق لطفي ووفاء عامر ونرمين الفقي، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث