شيري عادل: أنا “فاشلة” في الإغراء

شيري عادل: أنا “فاشلة” في الإغراء
المصدر: القاهرة - (خاص) سعاد محفوظ

فنانة شابة تحمل ملامح الطيبة والبراءة، عملت في بداية حياتها في مجال الإعلانات، لكنها أرادت الدخول إلى عالم التمثيل، لكن بسبب ملامحها الهادئة حصرها المخرجون في شخصية الفتاة الرومانسية، لكنها تمردت على ملامحها وحاولت الخروج من هذا الإطار الضيق في مسلسلي “ليل الثعالب”، و “اسم مؤقت”، حيث قدمت دور فتاة شريرة، مما جذب الأنظار إليها بعد تأكيد موهبتها وقدرتها على التلاعب بالشخصية.

س: ما سبب ابتعادك عن الإعلانات؟

ج: عشقي للفن هو الدافع وراء ابتعادي عن الإعلانات، ورغم وجود شركات تفاوضني كثيراً على تصوير إعلانات، إلا أن انشغالي بالفن والتصوير كان عائقاً أمام العودة إلى مجال الإعلانات.

س: ما الذي دفعك إلى الدخول نحو عالم التمثيل؟

ج: دخولي الفن كان بالمصادفة، حيث عملت مع الفنان يحيى الفخراني كوجه شاب في مسلسل “المرسى والبحار”، وقدمت خلالها دوراً صغيراً لكنني استطتعت انتزاع إشادة الجماهير والنقاد، لكن أعتبر أن قفزتي الفنية كانت بعد عملي في فيلم “حسن ومرقص” مع عظماء الفن في مصر عادل إمام وعمر الشريف.

س: هل تعتبرين أن ملامحك عقبة نحو تعدد أدوارك الفنية؟

ج: بالعكس، رغم أن ملامحي تحمل فتاة رومانسية وهادئة إلا أنني استطعت أن أتمرد عليها في مسلسل “ليل الثعالب”، حيث جسدت دور فتاة شريرة، أيضاً في مسلسل “اسم مؤقت” جسدت دور فتاة شريرة وظهر هذا واضحاً في الحقات الأخيرة من العمل.

س: ولكن هل يقتنع الجمهور بأدائك؟

ج: أنا أجتهد كثيراً حتى أصل إلى روح الشخصية، وأعتقد أنني أجسد شخصية “الشر الناعم”، وليس مطلوباً من الفنانة أن تحمل ملامح قاسية حتى تقنع الجمهور بأدوارها الشريرة.

س: لماذا تم تأجيل فيلم “رغم أنفه”؟

ج: بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد، والتي أثرت كثيراً على صناعة السينما المصرية، وأتمنى أن تستقر الأوضاع حتى تعود السينما إلى بريقها المفقود.

س: وما هو دورك في الفيلم؟

ج: أجسد في الفيلم دور زوجة “رامز جلال”، وهي شخصية كوميدية أتمنى أن تنال إعجاب الجماهير، والفيلم يدور حول المشاكل التي تقابل المرأة (العاملة) مع زوجها.

س: متى نراك في دور البطولة؟

ج: البطولة لا تعنيني، وأحب البطولة الجماعية أكثر من البطولة المطلقة.

س: ومتى تأخذين مكانك وسط نجمات السينما؟

ج: أنا أجتهد في عملي ولا أنظر إلى الآخرين، وهناك نجمات أكثر مني موهبة ونضوجاً بكثرة أدوراهم في السينما، وأحاول الوصول إلى دور البطولة النسائية لمشاركة أبطال السينما، مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز.

س: كيف استقبلتي نجاح مسلسل “اسم مؤقت”؟

ج: هذا المسلسل من أهم محطاتي الفنية، لأنه أول مسلسل أكشن غامض في الدراما المصرية، حيث لا يتوقع المشاهد ما سيحدث في الحلقة القادمة، أو نهاية المسلسل، ولذلك فأنا أعتز جداً بهذا المسلسل.

س: ما حقيقة استبعادك من مسلسل “أنا عشقت”؟

 

ج: لم يتم استبعادي لكنني فضلت الانسحاب من مسلسل “أنا عشقت” مع النجم أمير كرارة، بسبب وجود عقبات فنية، أبرزها فارق الطول بيني وبين كرارة، وهو ما يخلق حالة من عدم التجانس والتفاهم أمام الجمهور، لأن قصة المسلسل تحكي عن قصة حب بيننا، وهناك مشاهد مشتركة كثيرة.

س: وما حقيقة رفض “تامر حسني” مشاركتك في العمل؟

ج: لا أحد يملي عليّ شروطه، لكنني فضلت التركيز في عمل واحد أظهر به خلال شهر رمضان القادم، حيث أتعاون مع تامر في مسلسله الجديد “ياسين” وسنبدأ تصويره الشهر المقبل.

س: ما موقفك من الشائعات التي تلاحق الفنانين؟

ج: لا التفت للشائعات، وأفضل تجاهلها وعدم الرد عليها، لأن اهتمام الفنان بالشائعة قد يرسخ عند الجمهور حقيقتها.

س: هل يمكن أن يراك الجمهور في أدوار الإغراء؟

ج: أرفض تقديم الإغراء أو المشاهد الساخنة نهائياً، وأعتبر نفسي فاشلة في هذه النوعية من الأدوار التي لا تناسبني سواء على المستوى الشخصي أو المستوى الأخلاقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث