نجوم الفن يروجون للسياحة بالغردقة

نجوم الفن يروجون للسياحة بالغردقة

نجوم الفن يروجون للسياحة بالغردقة

إرم – (خاص) 

تشارك النجمة التركية “إيلين أوزول” مطربة تتر مسلسل “فاطمة” الذي حاز على نسب مشاهدة كبيرة فى العالم العربي، مع يسرا، نبيلة عبيد، محمد فؤاد، إيمان البحر درويش، أشرف عبد الغفور، سامح الصريطي، فى مهرجان الغردقة الدولي الأول للسياحة وتبادل الثقافات.

 

ويقام المهرجان تحت رعاية وزارة السياحة والثقافة، وهيئة تنشيط السياحة، ومحافظة البحر الأحمر، وغرفة المنشآت السياحية والنقابة العامة للسياحيين، وبمشاركة العديد من سفارات الدول العربية والأجنبية.

 

ويهدف المهرجان إلى وضع البحر الأحمر على خريطة السياحة العالمية والمهرجانات الدولية، وإلقاء الضوء على أن الغردقة مكان آمن وبعيد عن الأحداث السياسية.

 

كما يهدف إلى تبادل الثقافات العالمية والمصرية والتعريف بالسياحة الإلكترونية وترويجها، كما يهدف أيضا للتسجيل في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية بأكبر “غطسة” لتنشيط السياحة والترويج لسياحة الغوص.

 

يقام المهرجان في فندق “ديزرت روز” بالغردقة، وتشارك فيه العديد من الدول العربية والأجنبية، منها مصر، وتركيا، والصين، والهند، وأوكرانيا، ، واليمن، وسوريا، ودول مجلس التعاون الخليجي، السعودية، والإمارات، وعمان، والكويت، والبحرين، وقطر”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث