عطلة إجبارية للاعبي الأهلي المصري

عطلة إجبارية للاعبي الأهلي المصري بعد مباراة السودان

عطلة إجبارية للاعبي الأهلي المصري

إرم – (خاص)

 

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عطلة إجبارية لمدة أربعة أيام تبدأ من اليوم السبت وتنتهي الخميس المقبل، في ظل توقف مسابقة الدوري العام المصري، وعدم مشاركة الأهلي في بطولة كأس مصر ومشاركة المنتخب المصري الأول في لقاء بتسوانا الودي 4 يونيو الحالي، قبل مواجه منتخبي زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 من الشهر الحالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل 2014.

 

 

وينضم اليوم رباعي الأهلي ” وائل جمعة – شريف إكرامي – سعد الدين إبراهيم – عبد الله السعيد ” لمعسكر المنتخب المصري بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة قادمة من السودان عقب لقاء فريق المريخ ، وفوز الأهلي بهدفين نظيفين ، والذي أقيم ضمن مهرجان تكريم الدكتور جمال الوالي الفائز بلقب أفضل رؤساء الأندية الشعبية .

 

 

أكد” محمد يوسف” المدير الفني لفريق الأهلي على سعادته بالفوزعلى المريخ السوداني، وقناعته بأداء الفريق بشكل متكامل، واستفادتة من المباراة في تجربة العديد من اللاعبين الشبان لبحث إمكانية الإستعانة بالبعض منهم للإنضمام للهيكل الأساسي للفريق في المرحلة المقبلة، وأهمها الإستعداد لخوض مباريات بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي والدفاع عن لقب البطل .

 

 

قال “يوسف”: أن تلاحم المباريات في الفترة الماضية لم يمنحه الفرصة لتجهيز عدد من اللاعبين من الناشئين والشباب والمصابين، وحتى الآن تحقق ما كان يتمناه الفوز في المباريات التي شارك فيها فريق الأهلي خاصة في مسابقة الدوري المحلي.

 

 

وأبدى “المدير الفني للأهلي ” تفاؤله بعودة قائد الفريق اللاعب حسام غالي للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي على خلفية شفائه من الإصابة بالغضروف، وابتعاده عن المباريات لمدة 6 أشهر كاملة، وأنه سيدفع باللاعب في المباريات المقبلة بشكل تدريجي للإستفادة من خدماته بشكل أساسي في دورة السوبر لتحديد بطل الدوري المصري .

 

 

من ناحية أخرى يغادر مهاجم الفريق اللاعب “عماد متعب” إلى ألمانيا برفقة طبيب الأهلي الدكتور إيهاب علي لإستكمال الفحوصات الطبية بعد تجدد شكوى اللاعب من آلام الظهر، والتي كانت سببا في حرمان “متعب” من المشاركة في مباراتي المحلة وإنبي في مسابقة الدوري العام. 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث