علا غانم تنتهي من تصوير مسلسل “قلوب”

علا غانم تنتهي من تصوير مسلسل “قلوب”
المصدر: القاهرة - (خاص) حسن مصطفى

أوشكت الفنانة علا غانم على الإنتهاء من تصوير مسلسل “قلوب”، تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، ويشاركها البطولة إنجي المقدم والتونسي ظافر العابدين .

وقالت علا غانم : يتبقى لي أسبوعين تصوير فقط وأنتهي تماما من تصوير المسلسل، حيث انتهينا مؤخرا من تصوير أغلب المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وسنستكمل المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة .

وأشارت إلى أن المسلسل يعتبر تجربة جديدة بالنسبة لها في الدراما التليفزيونية، خاصة أنه يعتمد على الدراما الطويلة ويتكون من 60 حلقة، موضحة أن هناك إتجاه لدى الشركة المنتجة لعرضه قبل شهر رمضان .

وأكدت علا أنها تسعى بإستمرار لتقديم نوعيات مختلفة من الشخصيات على الشاشة الصغيرة، حتى لا يصاب الجمهور بالملل، مشددة على أن دورها في “قلوب” مختلف تماما عن دورها في مسلسلي “مزاج الخير” و”الزوجة الثانية” اللذين عرضا في شهر رمضان الماضي .

وأوضحت أنها تستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان “روميو السيدة” تأليف مصطفى السبكي وإخراج هاني صبري، ويشاركها البطولة أحمد عزمي وسعيد طرابيك وعبدالله مشرف، مشيرة إلى أنها تجسد في الفيلم شخصية فتاة من أسرة بسيطة تسكن في حي السيدة زينب، وتقع في حب شاب مكافح .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث