أحمد فلوكس: أعاني من الشائعات

أحمد فلوكس: أعاني من الشائعات

القاهرة – (خاص) من منار علاء الدين

نجح الفنان أحمد فلوكس في إثبات وجوده بقوة على الساحة الفنية، بسبب حرصه على اختيار أدواره وأعماله الفنية بإجادة، لكن في الفترة الأخيرة اتجهت إليه الأنظار بعد إشاعات ترشحه لانتخابات مجلس النواب القادم.

ما حقيقية ترشحك لانتخابات مجلس الشعب القادم؟

مجرد إشاعة من ضمن الإشاعات التي نشرت عني في الفترة الأخيرة؛ ولا أعرف السبب في ذلك حتى الآن؛ وأعتبر أنني الفنان الوحيد الذي عانى من كثرة إطلاق الشائعات وفي النهاية هذه ضريبة النجاح للفنان.

كيف تفسر ما تردد حول خلافاتك مع والدك؟

ما يردده البعض من تلك الإشاعات سخافة، فعلاقتي بوالدي على ما يرام والحمد لله فلا أضيع وقتي للرد عليه؛ فكل ما يهمني عملي ولا أريد شيئاً يعطلني عن أعمالي الفنية ويكفيني حب الجمهور.

ماذا عن اقتحامك مجال الغناء؟

فكرة الغناء بعيدة تماماً عن ذهني، وهذه الإشاعة خرجت بعد أن قمت بغناء أغنية في مسلسل “الباطنية” ولكن كان هذا نوع من الأداء فقط وليس الاحتراف.

لماذا تبتعد عن الإعلام؟

الفنان لابد له من مساحة خالية في حياته الشخصية بعيداً عن الإعلام، لا يشاركه فيها أحد مثل أي إنسان.

ما حقيقية تجسيدك لعمل فني يحكي عن الراحل رشدي أباظة؟

لن أتطرق لخوض عمل السيرة الذاتية للفنان رشدي أباظة إلا إذا كان الدور مكتوباً بشكل جيد يتناول أعماله وإنجازاته ونجاحه في مشواره الفني ولا يتدخل في تفاصيل الحياة الشخصية.

يرى البعض أن أعمالك في الدراما أفضل من السينما؟

أتفق مع هذا الرأي فأعمالي في السينما لم تحقق نجاحاً كبيراً برغم أنّ آخر أعمالي فيلم “ساعة ونص” حققت فيه نجاحاً من نوع خاص؛ ولكني لا أنكر أن خطواتي السينمائية بطيئة فعلى الصعيد الدرامي أعتبر نفسي ممثلاً محظوظاً لوقوفي أمام كثير من النجوم لكن إذا نجوم جيلي تقدّموا عني في أعمالهم السينمائية فأعتبر نفسي متقدماً في الدراما التلفزيونية وفي النهاية كل فنان يأخذ نصيبه من عمله.

أين أنت من نجوم جيلك الذين سبقوك نحو النجومية؟

حساباتي للنجاج مختلفة ولا أتعامل من هذا المنطلق فنحن جمعياً وصلنا للنجومية بعد رحلة معاناة وشقاء وأحترم كل واحد منهم وصل لمكانه بجد واجتهاد فجماعياً نفرح لنجاحات بعضنا البعض، وأعتقد أن أعمالي لاقت نجاحاً كبيراً عند جمهوري وراض عمّا قدمته في حياتي الفنية وأتمنى النجاح فى أعمالي المقبلة.

هل تحلم بالبطولة المطلقة؟

النجاح الحقيقي ليس فقط يقاس على البطولة المطلقة بل على العمل؛ يقدم ويترك أثراً مع الجمهور، وهذا يرجع في المقام الأول لحرصي على اختيار الأدوار التي تضيف لرصيدي الفني ولا تقلل منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث