أنغام: لا أفكر في الزواج

أنغام: لا أفكر في الزواج

القاهرة – (خاص) من سعاد محفوظ

المطربة أنغام صاحبة صوت شجي وإحساس دافئ، وتعد واحدة من أنجح المطربات في العالم العربي، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، لكنها لا تخلو دائماً من الشائعات والأكاذيب، وأحياناً الخلافات مع بعض فنانات الوسط الغنائي.

– لماذا تتعرضين دائما للشائعات؟

أحياناً يكون مصدر الشائعة زميلة منافسة، وهو أمر شائع جداً في الوسط الفني والغنائي، لتعطيل المسيرة أو الغيرة من النجاح.

– هل تقصدين الفنانة “داليا البحيري”؟

لن أتهم أحداً بإطلاق الشائعات حولي، لكنني أركز في الغناء فقط، وأتمنى من الجميع أن يكونوا على نفس القدر من التركيز، بدلاً من الانشغال بالأمور التافهة.

– وماهي آخر إشاعة حالياً؟

زواجي من الفنان أحمد عز.

– وهل تفكرين في الزواج مرة أخرى؟

هذه الخطوة بعيدة تماماً عن حساباتي في الوقت الحالي، وكل تفكيري منصبّ في عملي والاهتمام ببيتي وأولادي.

– لماذا تنتظرين عامين أو ثلاثة لإصدار ألبوم؟

حتى يخرج بشكل يرضيني أولاً، لأن اختيار الكلمات والألحان ليس بالأمر السهل، كذلك أسعى دائماً للعمل الذي يتوقعه الجمهور مني ، فأسهل شيء عندي أن “أقلب” ألبوم في سنة وأنافس به في مجال الكاسيت، لكنه بالقطع لن يكون على المستوى المطلوب.

– وما رأيك في الساحة الغنائية حالياً؟

أصبح يسيطر عليها مجموعة من شباب المهرجانات الشعبية، وللأسف أفسدوا الذوق العام بكلمات أغانيهم اللاأخلاقية، وموسيقاهم المزعجة.

– ولماذا لا يخرج المطربون الكبار بألبومات تزيح هذه الظاهرة؟

هناك حسابات يضعها المطرب أمام عينيه قبل التفكير بإصدار الألبوم، فالموضوع لا يتوقف حول طرح الألبوم بمجرد الانتهاء منه، لكن هناك ظروف سياسية واجتماعية قد تقف عائقاً أمام الألبوم ووقتها يضيع جهد صناعة العمل الغنائي هدراً بسبب خطأ التوقيت في طرح الألبوم.

– هل تفكرين في تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى؟

بعد تجربة التمثيل الرائعة العام الماضي في مسلسل “في غمضة عين”، أتمنى تقديم فيلم سينمائي، ولا يهم إن كان العمل بطولة جماعية أو الوقوف أمام نجم سينمائي، فهذه الأمور لا تشغلني كثيراً بقدر ما أهتم بالقصة ومدى تقبل الجمهور للشخصية التي أجسدها.

– ومن هم الفنانون الذين ترحبين بالعمل معهم؟

أحب العمل مع الفنان خالد الصاوي، لأنه من أهم الممثلين الموجودين على الساحة الفنية، أيضاً لا مانع من الوقوف أمام الزعيم عادل إمام أو نور الشريف، المهم أن تكون التجربة مفيدة وذات قيمة فنية.

– كيف تقيمين علاقتك مع زميلاتك المطربات؟

علاقاتي ليست كبيرة في الوسط الفني، ومحدودة ومقتصرة على مطربات أعتبرهم أصدقاء بالنسبة لي، منهم المطربة أصالة التي تربطني بها علاقة حب ومودة وزيارات عائلية متكررة، أيضاً شيرين عبدالوهاب، رغم أننا نتنافس في المجال الغنائي، لكن يجمعنا الحب والاحترام المتبادل والعلاقات الشخصية.

– لماذا يتهمك البعض بالغرور؟

الغرور صفة تقتل أي فنان، وأنا بعيدة عن هذا الوصف نهائياً، وأعيش حياتي وأتعامل مع الجمهور وكل من أقابلهم بكل عفوية دون تمثيل أو تصنع أو تكبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث