كيف تستطيع كسب قلب المرأة

كيف تستطيع كسب قلب المرأة

إرم – (خاص) من سماح المغوش

يحاول العديد من الرجال جذب المرأة إليهم، ولكن العديد منهم لا يعرفون كيف يتعاملون معها،

عزيزي الرجل إليك بعض أهم الصفات التي عليك أن تتحلى بها، لتكسب قلب امرأة:

1- المغامرة:

المرأة تعشق شخصية الرجل المغامر حيث أنّ حياة المرأة عادة ما تكون هادئة وخالية من المغامرة أو ممارسة أفعال غير مألوفة أو أشياء من حق الرجل فقط أن يفعلها، لذلك تحب المرأة كثيراً شخصية الرجل الذى يهوى المغامرة والأشياء الغريبة فهي تشعر أنّ هذه الصفة تكسر روتين الحياة التي تعيشها وتشعرها بالتجدد ولذلك نجد أنّ شخصية الرجل المغامر هي حلم المرأة .

2- الصراحة:

هناك صورة مرسومة في ذهن ووجدان المرأة أنّ الرجل هو تجسيد للكذب على الأرض وشخصية الرجل لا يمكن أن تخلو من صفة الكذب، لذلك نجد المرأة تعشق صفة الصدق، لذلك فإن الصراحة من أكثر الصفات التي تحبها المرأة في شخصية الرجل .

3- السحر:

سحر شخصية الرجل يكمن فيما يعرف باسم الرجولة وهذا ما تحبه المرأة فهو أمر غير ملموس ولا تستطيع المرأة الإمساك به في شخصية الرجل ولكنها تعرفه منذ لقائها الأول معه فهذا السحر، وهذه الصفة في شخصية الرجل ما زال يكتنفها الغموض وهذا ما يسحر المرأة .

4- الذكاء:

المرأة تهوى شخصية الرجل الذكي الذى يستطيع أن يستخدم ذكاءه للنجاح في الحياة، فالمراة ترى أنّ شخصية الرجل الذكي قادرة على تحمل المسؤولية وتعمل على حل مشاكل الحياة بسهولة ولذلك يعتبر الذكاء من أكثر الصفات التي تحبها المرأة في شخصية الرجل.

5- الاحترام:

ترى المرأة أنّ الاحترام هو المعنى الحقيقي للرجولة وأنّ شخصية الرجل إذا خلت من صفة الاحترام فإنها تخلو من الرجولة، فالمرأة تحب الرجل الذي يملك شخصية تحترم ذاتها ومعتزة بنفسها وبكرامتها، تلك الشخصية التى تجبر الآخرين على احترامها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث