رامي عياش ممثلاً

رامي عياش يشجع النساء ويدخل بلاتوه السينما

رامي عياش ممثلاً

إرم- (خاص) أحمد السماحي

يعقد المطرب اللبناني رامي عياش هذه الأيام جلسات عمل مكثفة مع الكاتبة “كلوديان مرشليان” لتحضير فيلمه الجديد، الذى يخوض من خلاله تجربة السينما لأول مرة، كما حضر منذ أيام قليلة فعاليات سباق التحدي للسيدات.

 

رامي أعرب لـ ” إرم” عن سعادته البالغة باشتراكه كضيف شرف على سباق التحدي للسيدات 2013، الذي أطلقته جمعية “بيروت ماراثون” بادارة السيدة “مي خليل”، برعاية ومشاركة اللبنانية الأولى رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية السيدة “وفاء سليمان”، وحضور وزير الإعلام “وليد الداعوق”، ووزير التربية والتعليم العالي “حسان دياب”، والنائب “غسان مخيبر”، والسيدة “منى الهراوي”، ورئيسة الجمعية “مي خليل”، والإعلامية “مي شدياق” وحشد من ممثلات الهيئات النسائية، ومنظمات المجتمع المدني، والنوادي الرياضية.

 

وانطلق السباق هذا العام تحت عناوين: “لا للحرب”، “نعم لتلاقي اللبنانيات من المناطق كافة”، “نعم لدعم قضايا النساء”، “لا للعنف”، “نعم للمساواة في الجنسية”، “لا للتمييز في الحقوق والواجبات”، “نعم للكوتا النسائية”، “نعم لمشاركة المرأة في صنع القرار السياسي”.

 

وأضاف البوب ستار أن المرأة هي نصف المجتمع وأهم ركائزه، وأنه لبى الدعوة لدعم وتشجيع كل نساء لبنان خاصة، والعالم العربي عامة، لأن المرأة العربية قوية لأنها تواجه الحروب والقتل والخطف والتحرش كل يوم بشجاعة.

 

و من الجدير بالذكر أن رامي ردد النشيد الوطني اللبناني معلناً انطلاق الماراثون ووقف عل منصة بالقرب من مكان انطلاق العداءات، فشجعهن على طريقته الخاصة وانضمت إليه السيدة الأولى التي أطلقت طلقة الانطلاق فاقتربت الشابات لإلقاء التحية على رامي والتقاط الصور سريعاً معه.

 

رامي أوشك على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أعياد الكريسماس القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث