رزان مغربي: جعلوني إمرأة سيئة السمعة

رزان مغربي: جعلوني إمرأة سيئة السمعة
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

أكدت النجمة اللبنانية رزان مغربي، أنها تعرضت لأكبر حملة تشويه وإساءة لسمعتها، وعندما اتضحت الحقيقة لم يساندها أحد، وقالت: إن هناك أعداء للنجاح هم من دبروا لها الفخ الذي أساء إليها جماهيرياً، وجعلها إمرأة سيئة السمعة، مما أثر على شعبيتها وجماهيريتها.

وأوضحت رزان في تصريحات خاصة لـ “إرم” أن الكليب الذي سُرب لها هي وزوجها من أحد المقربين لها، لتتلقى ضربة في مقتل، تم تصويره بعد الزواج، لافتة إلى أنها لم تعلن الزواج وقتها من “ناجي جبران”، وجعلت الأمر سرياً، نظراً لما كانت تمر به الدول العربية من ثورات واضطرابات في مصر وتونس ولبنان وسوريا.

وتابعت رزان: “عائلتي كانت على علم بالزواج الذي حددناه وتم مع توالي الثورات العربية في شهر يناير/ كانون الثاني 2011”. وقررت رزان وزوجها تأجيل إعلان الزواج لحين استقرار الأوضاع في الدول العربية، ولكن تسريب المقطع الذي جمعها بزوجها، تم التعامل معه على أنه علاقة آثمة، وأضافت: “عندما أخرجت عقد الزواج الموثق بتاريخ قبل نشر الفيديو، لم أجد أصواتاً تعيد لي سمعتي”.

وأشارت النجمة اللبنانية، إلى أنها تنتظر حدثاً سعيداً بعد 6 أشهر، حيث تعيش فترة الحمل في الشهر الثالث، مشيرة إلى أنها ستضع مولودها في إحدى المستشفيات البريطانية في العاصمة لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث