رانيا محمود ياسين تنتظر “كابتن ماما”

رانيا محمود ياسين تنتظر “كابتن ماما”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن أنها ستخوض تجربة العمل كمذيعة في شهر رمضان المقبل، من خلال برنامج بعنوان “كابتن ماما”.

وقالت رانيا: “انتهيت من تصوير البرنامج، وشجعني على خوض هذه التجربة أنها موجهة للأطفال، وفكرة البرنامج تعتمد في الأساس على دفعهم لممارسة الرياضة، وأعتبر نفسي في هذا البرنامج “أم” أكثر مني مذيعة”.

وأشارت إلى أنها ستنتظر معرفة ردود أفعال الجمهور بعد عرض البرنامج، لتحدد ما إذا كانت ستكرر تجربة العمل كمذيعة مرة أخرى أم لا، موضحة أنها استمتعت كثيرا بالتعامل مع الأطفال أثناء تصوير البرنامج.

وأوضحت أنها ستخوض المنافسة الرمضانية المقبلة من خلال مسلسل “المواطن إكس” الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق، مشيرة إلى أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة.

وأكدت رانيا أنها نادمة على تجربتها في مسلسل “أم الصابرين”، الذي يتناول قصة حياة الإخوانية زينب الغزالي، موضحة أنها وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل دون أن تعرف الكثير عن تاريخ جماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت: “أحمد الله لأن المسلسل لن يتم عرضه بسبب عدم الانتهاء من تصويره، خاصة أنه يقدم أعضاء جماعة الإخوان في صورة ملائكة، رغم أن الواقع كشف حقيقتهم بعد عزل محمد مرسي، وتبين أنها جماعة دموية تسعى للاستيلاء على السلطة بأي شكل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث