أميرة فتحي تنسحب من “المرافعة”

أميرة فتحي تنسحب من “المرافعة”
المصدر: القاهرة – (خاص) من أميرة رشاد

قررت الفنانة المصرية أميرة فتحي الإعتذار نهائيا عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل “المرافعة”، تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة باسم ياخور وفاروق الفيشاوي ودوللي شاهين وسميحة أيوب وشيرين رضا، وذلك بعد إنسحاب المخرج حازم فودة .

وقالت أميرة : “إعتذاري عن عدم المشاركة في المسلسل ليس له علاقة بجودة العمل، لأنني وافقت عليه في البداية بعد أن قرأت السيناريو ونال إعجابي، لكن بعد إنسحاب المخرج حازم فودة وجدت أن هناك أجواء من التوتر بدأت تسيطر على كواليس العمل، وموقفي ليس له علاقة بالمخرج عمر الشيخ الذي سيستكمل تصوير المسلسل”.

وأشارت إلى أنها ليست نادمة على قرارها، خاصة أن “المرافعة” كان العمل الوحيد الذي ستخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان، موضحة أن الوقت مازال مبكرا ومن الممكن أن تجد عملا جيدا تدخل به المنافسة الرمضانية .

وكشفت أميرة عن أن إعتذارها عن مسلسل “المرافعة” تزامن مع الأزمة الصحية التي يمر بها والدها حاليا، موضحة أن مرض والدها شجعها على الإعتذار حتى تبقى أطول وقت ممكن إلى جواره.

وأكدت أنها تتمنى أن تعود إلى السينما في أسرع وقت ممكن، خاصة أنها تعتز بالتجارب التي قدمتها على الشاشة الفضية، مثل “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”ظاظا” و”صباحو كدب”، مشيرة إلى أن لديها العديد من المشروعات السينمائية التي تنتظر تحقيق حالة الإستقرار السياسي والأمني.

وأضافت أميرة : رغم إشتياقي للظهور على شاشة السينما إلا أن مستقبل مصر أهم كثيرا، وأتمنى أن نتجاوز مرحلة العنف التي نعيشها حاليا، وأن يعود الإستقرار بعد إقرار الدستور الجديد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث