أغرب الوقائع بمدارس العالم في 2013

أغرب الوقائع بمدارس العالم في 2013
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

إذا كان الشغب سلوكا عاديا يمارسه الأطفال داخل المدرسة، فهو يتحول أحيانا إلى أفعال شديدة الغرابة بل ومثيرة للخوف في بعض الأحياة، كما أن ردة فعل الإدارات التعليمية يكون في بعض الحالات مبالغا فيه.

وهذه أغرب الوقائع التي عرفتها المدارس عبر العالم خلال سنة 2013 التي نستعد لتوديعها:

طفل في السادسة يتهم بالتحرش الجنسي

“هانتر” طفل أمريكي عمره 6 سنوات اتهم بالتحرش الجنسي من طرف إدارة المدرسة لأنه قبل خد زميلته الصغيرة.

مدرسة تقترب من طرد طفلة بسبب تسريحة شعرها

“فانيسا فانديك” (12 عاما) تعرضت للتهديد بالطرد من مؤسسة تعليمية بولاية “فلوريدا” لأنها تسرح شعرها على الطريقة الإفريقية، الأمر الذي اعتبرته إدارة المدرسة مخالفا للقواعد الداخلية.

مدرسة تلغي التدريس لمدة يوم لأن الطقس جميل

تفاجأ تلاميذ مدرسة ” بيلينغهام كريستيان سكول” (ولاية واشنطن) عندما بلغوا بإلغاء الدراسة لمدة يوم كامل، والسبب أن الطقس الجميل أوحى لمدير المؤسسة بفعل أشياء أخرى.

أطفال يصطحبون أسدا صغيرا إلى مدرستهم

في إحدى المدارس الكائنة بمنطقة “روستو” الروسية، أصيب التلاميذ و المدرسون بخوف شديد عندما اصطحب بعض الطلاب الصغار معهم شبلا إلى قاعة الدرس، بعدما وجدوه تائها على الطريق.

إلقاء القبض على تلميذة في السادسة

أصيبت طفلة في السادسة من العمر بنوبة غضب شديدة ومجهولة الأسباب أثناء تلقيها الدروس بإحدى المؤسسات التعليمية بولاية جورجيا، وعندما فشل المدرسون والإدارة

في السيطرة عليها استدعوا الشرطة التي وضعت الأصفاد في معصميها واقتادتها إلى المخفر.

تلميذ يجلب قنبلة إلى قاعة الدرس

كاد تلميذ إنجليزي عمره 9 سنوات أن يتسبب في كارثة حقيقية، وزرع الرعب بجلبه قنبلة حقيقية إلى الفصل لتعزيز العرض الذي سيلقيه أمام زملائه.

يهدون معلمتهم حلوى مصنوعة من روث الفئران

في مطلع تموز/يوليو الماضي اكتشفت مدرسة فرنسية فوق مكتبها هدية على شكل علبة حلوى، وعند فتحتها وجدت بداخلها كعكة مصنوعة من روث الفئران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث